كيف تحول موقف جهاز المنتخب من دعم وردة للموافقة على استبعاده من قائمة الفراعنة؟



بعد ساعات من المؤتمر الصحفي الذي عقده خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، للحديث عن مواجهة الكونغو الديمقراطية والذي أكد خلاله على تمسكه باللاعب في صفوف المنتخب في الفترة المقبلة، وعدم صحة الأنباء التي تتردد حول استبعاد اللاعب من القائمة.

وشدد أجيري انه لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة وأكد أنه لاعب من بين ٢٣ لاعبًا ولا يعرف أنباء استبعاده من القائمة والتي تحدث عنها البعض والأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تمامًا ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدًا ولكنه حتى الآن مع الفريق.

ولكن صباح اليوم الأربعاء تفاجأت الجماهير المصرية بخبر استبعاد اللاعب من قائمة الفراعنة المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وعلم El-Ahly.comأن سبب تغيير وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب من التمسك باللاعب إلى الموافقة على خروجه من قائمة الفريق المشاركة بالبطولة الإفريقية يعود إلى مقاطع الفيديو وصور المحادثات التي انتشرت صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي وتم نسبها إلى اللاعب.

خاصة وأن الجهاز الفني كان يعتقد أن الأمور في طريقها إلى الهدوء ولكن اشتعال مواقع التواصل بالصور الجديدة والمحادثات التي انتشرت لأول مرة غيرت رأي خافيير أجيري خاصة بعد خوفه من تأثير هذه الأحداث على لاعبي المنتخب ككل وتشتيت تركيزهم في المباريات المقبلة من عمر البطولة.

ومن الجدير بالذكر أن هاني أبو ريدة، كان قد حضر مران المنتخب أمس الثلاثاء، وتحدث مع نجوم المنتخب على ضرورة ابتعادهم عن أية مؤثرات خارجية أو الإنشغال بالسوشيال ميديا أو غيرها، وأكد على أهمية تركيز اللاعبين على إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة وأداء فني متميز خلال مواجهات الفراعنة المقبلة بالبطولة.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021