El-Ahly.com يكشف: دهشة وصدمة بين لاعبي المنتخب بعد «تسريبات وردة»



قبل ساعات من انطلاق المباراة الثانية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تجمعه بالكونغو الديمقراطية نشبت حالة من الصدمة والارتباك داخل أجواء المعسكر بسبب عمرو وردة جناح فريق أتروميتوس.

وعلم El-Ahly.comمن مصدر داخل معسكر الفراعنة أن لاعبو المنتخب والجهاز الفني استيقظوا على أزمة جديدة للاعب عمرو وردة، لاعب مصر بعدما انتشرت له صور محادثات وفيديوهات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتاب لاعبو المنتخب المصري وجهازه الفني حالة من الدهشة بسبب بعض الصور والفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة والتي نسبت لنجم الفراعنة المحترف بالدوري اليوناني.

وكانت تسريبات وردة، قد أثارت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما وصلت لعدد كبير من الأفراد قبل أن تحتل هذه التسريبات معسكر الفراعنة وتثير ازعاج الجهاز الفني.

وتأتي كل هذه الأحداث المزدحمة قبل ساعات قليلة من مباراة مصر والكونغو الديمقراطية والتي من المفترض أن يركز اللاعبين عليها للخروج بالنقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للدور المقبل من البطولة لإسعاد الجماهير.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 على ملاعبها، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة الإفريقية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019