المحمدي: أزمة وردة انتهت خلال دقائق.. استبعاده من المنتخب غير وارد



أكد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر ان الفريق جاهز بشكل جيد لمواجهة الكونغو في ثاني مباريات الفراعنة في بطولة كأس الأمم الافريقية 2019.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة الافريقية والذي يقام في العاشرة من مساء يوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

وأشار المحمدي في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد ظهر الثلاثاء إلى أن المباراة لن تكون سهلة حيث يسعي الفريقين للفوز بالنقاط الثلاثة حيث يسعي الكونغو الي تعويض خساراتهم أمام أوغندا.

وأضاف قائد الفراعنة: أن مستوي الفرق يتحسن تدريجيًا بعد كل مباراة وأن أداء المنتخب في مباراة زيمبابوي ليس مقياس المستوي الفريق حيث أنها كانت المباراة الافتتاحية وما يهمنا هو فوزنا بالنقاط الثلاث.

وردا على سؤال حول إمكانية وجود بعض الغيرة بين أفراد الفريق من نجومية محمد صلاح أكد أن الجميع يلعب باسم مصر وليس هناك أي تفرقة بين اللاعبين وكلا منهم نجم في مكانه داخل الملعب وجميعنا نرتدي زي المنتخب الوطني.

وعن أزمة السوشيال ميديا حول اللاعب عمرو وردة أكد المحمدي أن الأزمة انتهت تمامًا خلال دقائق وجميع اللاعبين ملتزمين تمامًا ولكن الميديا تهوي تضخيم الأمور وهو ما قد يؤثر سلبًا علي الفريق لذلك أرجو من الميديا دعم الفريق وعدم تضخيم الأمور.

وأتم المحمدي حديثه عن هذه النقطة قائلًا: استبعاد وردة من المنتخب ليس واردًا لأنه لاعب جيد والمنتخب في حاجة لجهوده.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020