مران الأهلي – اجتماعات لاسارتي.. وتأهيل مؤمن.. وفتحي يكتفي بالجيم



واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباتهم لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد فترة الراحة السلبية التي امتدت لحوالي 25 يومًا استغلالًا لفترة التوقف الدولي.

اجتماعات لاسارتي

اجتمع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق بجهازه المعاون قبل انطلاق المران، حيث استعرض المدرب الأوروجواياني مع معاونيه البرنامج التدريبي في جلسة تنسيقية، كما حرص على عقد جلسة منفردة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وفي حضور المترجم لنقل بعض التعليمات.

فتحي يكتفي بالجيم

أدى أحمد فتحي، لاعب الفريق جلسة في الجيم اليوم على هامش مران الفريق الذي أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن التحضيرات للفترة المقبلة، والذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.

تأهيل مؤمن زكريا

من جانبه، أدى مؤمن زكريا، لاعب الفريق تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران المارد الأحمر حيث خاض جناح الأهلي فقرة بدنية في الجيم ثم قام بالجري حول الملعب، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مران أمس.

يُذكر أن الموسم الكروي الجاري لم ينتهِ بعد في ظل تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر لما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنتهي في 19 يوليو، على أن يخوض الأهلي مباراتين في الدوري وأخرى في كأس السوبر أمام الزمالك بخلاف مباريات كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي لإقامة معسكر مغلق بدءًا من يوم 5 يوليو بالقرب من مدينة إليكانتي الإسبانية يتخلله 3 مباريات مع فريقين من انجلترا والمفاضلة بين ناديين من دوري الدرجة الثانية الإسباني وآخر منا الدوري الأسكتلندي.

طالع أيضًا..

اختبارات وزن للاعبي الأهلي بعد الراحة الطويلة

عبد الحفيظ يعود من اسبانيا ويعقد جلسة مطولة مع شريف إكرامي في التتش

حسين الشحات يشارك في مران الأهلي

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020