في زيارة مفاجئة.. وزير الشباب والرياضة يطالب بالحفاظ على «الشكل الرائع» لاستاد القاهرة



قام أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة اليوم السبت لملعب ستاد القاهرة للتحقق من إتمام أعمال التطوير والتنظيم بالملعب، وذلك في إطار المتابعات المستمرة التي يقوم بها من أجل تحسين الخدمات المقدمة في ملاعب بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وطالب أشرف صبحي القائمين على ملعب ستاد القاهرة بإزالة أية معوقات من شأنها تأخير العمل، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود من أجل المحافظة على كل ما تم بذله حتى يخرج الإستاد بهذا المستوى الرائع من التنظيم والكفاءة والمظهر الحضاري.

وشدد صبحي على ضرورة المتابعة المستمرة لمرافق الإستاد والتجهيزات التي تم إعدادها ورفع كفاءتها ليتم استقبال باقي المباريات بالشكل المشرف وبحضور الجماهير المصرية حتى تخرج البطولة بشكل يليق بمكانة مصر.

يذكر أن إستاد القاهرة قد تم تطويره بشكل كامل، حيث شهد مباراة الافتتاح أمس بين مصر وزيمبابوي بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020