أبرزهم وولفرهامبتون.. تعرف على أقرب الفرق لمواجهة الأهلي وديًا في معسكر اسبانيا



متابعة: محمد الدكر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته النهائية قبل السفر للمعسكر الخارجي والذي من المقرر إقامته في اسبانيا لإعداد اللاعبين للفترة المقبلة.

ويعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين في مقر النادي بالجزيرة مع الشركة المنظمة للمعسكر للإعلان عن التفاصيل الكاملة للمعسكر.

ويسافر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إلى اسبانيا، في الأسبوع الأول من شهر يوليو، قبل أن يعود يوم 17، ومن المقرر أن يخوض الفريق اول لقاء ودي له يوم 9 من الشهر ذاته.

وعلم El-Ahly.comأن الشركة المنظمة للمعسكر عرضت على الأهلي عدد من الأندية لاختيار اثنين من بينهما لمواجهتهما في إطار استعداداته، وجاءت أسماء الفرق كالتالي: "ريال مورسيا، ال سي كارتاخينا الإسبانيان، ويلفرهامبتون الإنجليزي، نيوبورت الإنجليزي، سويندون الإنجليزي، اس تي ميررن الاسكتلندي".

وكان عبد الحفيظ وأمير توفيق غادرا القاهرة منذ أيام لمُعاينة معسكر الفريق المُزمع إقامته فى إسبانيا خلال أوائل يوليو المقبل.

وقام الثنائى بُمعاينة معسكر الإعداد والفنادق المرشحة لإقامة الفريق، وكذلك ملاعب التدريب والاتفاق على المباريات الودية التى سيخوضها الفريق هناك.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مبارياته المتبقية في بطولة الدوري المصري عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر على أرضها للمرة الخامسة في التاريخ.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الأول من جدول ترتيب الدوري العام برصيد 74 نقطة تمكن من حصدهم من 32 مباراة خاضهم الفريق بالبطولة.

استطلاع الراى


لاعب يستحق الاستمرار في الأهلي في الموسم المقبل
كأس مصر - 2019