يتخلله 3 مباريات ودية مع فرق أوروبية.. El-Ahly.com ينشر تفاصيل معسكر الأهلي في إسبانيا



متابعة محمد الدكر

تتواصل تجهيزات النادي الأهلي واستعداداته للموسم المقبل، وذلك من خلال التحضير للمعسكر الخارجي خلال فترة التوقف التي ستدوم لأكثر من شهر.

وسيعودسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي بصحبة أمير توفيق مدير التعاقدات من إسبانيا غدًا السبت بعد رحلة استكشافية لمقر معسكر المارد الأحمر في إسبانيا.

عبد الحفيظ وأمير توفيق يعودان للقاهرة بعد رحلة معاينة «معسكر إسبانيا»

وعلم El-Ahly.comأن معسكر النادي الأهلي سينطلق يوم 5 يوليو المقبل ولمدة أسبوعين، ما يعني انتهاءه مع انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقامة في مصر خلال الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وستتولى شركة نون ستوب مهمة إقامة معسكر النادي الأهلي المُقرر إقامته في إسبانيا الشهر القادم، حيث يخوض المارد الأحمر خلاله 3 مباريات ودية.

وعلم El-Ahly.comأنسيد عبد الحفيظ استقر علي خوض 3 مباريات مع فريقين من انجلترا والمفاضلة بين ناديين من دوري الدرجة الثانية الإسباني وآخر منا الدوري الأسكتلندي.

واختار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منتجعلا فينسا ريسورت لإقامة المعسكر المغلق بالقرب من مدينة إليكانتي والتي تبتعد عن مقر المعسكر حوالي ٣٠ دقيقة فقط، حيث كان المنتخب السنغالي هو آخر المتواجدين بذلك المعسكر في إطار استعداداتهم لكأس الأمم الإفريقية.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاستئناف تدريباته يوم السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، على ان يدخل بعدها اللاعبين في معسكر أوروبي خارجي.

يُذكر أن الموسم الكروي الجاري لم ينتهِ بعد في ظل تأجيل مباريات الدوري وكأس مصر لما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنتهي في 19 يوليو، على أن يخوض الأهلي مباراتين في الدوري وأخرى في كأس السوبر أمام الزمالك بخلاف مباريات كأس مصر.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020