تقارير.. لاعبو زيمبابوي يهددون بعدم لعب مباراة افتتاح كأس الأمم أمام مصر



أصبحت مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية بين منتخبي مصر وزيمبابوي مهددة، بعد إضراب عام من لاعبي الأخير قبل ساعات من انطلاق المباراة.

وحسب موقع سوكر 24 الزيمبابوي فإن لاعبو الأخير هددوا بعدم خوض المباراة الافتتاحية أمام مصر بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية.

وصرح عددًا من اللاعبين لموقع سوكر 24 الزيمبابوي رفضوا الإفصاح عن اسمائهمبأن جميع اللاعبين يصرون على أنهم لن ينتقلوا إلى ملعب اللقاء إلا إذا تم التعامل مع الموقف عن طريق الحصول على مستحقاتهم قبل المباراة.

ويعد الخلاف الرئيسي بين اللاعبين واتحاد الكرة الزيمبابوي هو المستحقات المالية التي كان من المفترض أن يحصلوا عليها بعد المباراة الودية الأخيرة التي خاضوها قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية.

من جانبه يبذل الاتحاد الزيمبابوي جهودًا محمومة لتهدئة الوضع الذي يهدد بعرقلة المنتخب في العرس القاري وتحاول التوصل إلى اتفاق مع الفريق منذ مساء اليوم الخميس.

ويستضيف المنتخب المصري في العاشرة من مساء غدًا الجمعة نظيره الزيمبابوي على ملعب ستاد القاهرة في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية، حيث يقع كلا المنتخبان في المجموعة الأولى بجانب منتخبي الكونغو الديموقراطية وأوغندا.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019