الكاف يغير شركة توريد الـ VAR قبل كأس الأمم.. والإعلان عن موعد تطبيقه في البطولة



قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتغيير شركة توريد أجهزة تقنية الفيديو من شركة hawk-Eyeإلى شركة ميديا برو، وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكانت شركة hawk-Eyeهي صاحبة أزمة تعطل تقنية الفيديو في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي بسبب عدم وصول قطعة من المملكة العربية السعودية، مما ترتب عليه إعادة اللقاء.

وأصدرت شركة ميديا برو العالمية بيانًا أعلنت فيها اختيارها من قبل الاتحاد الإفريقي لتوريد أجهزة تقنية الفيديو التي سيتم العمل بها في كأس الأمم الإفريقية.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم تطبيقه تلك التقنية بدءًا من الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، أي استخدامه في الأدوار الثلاثة الأخيرة من البطولة.

وتعد مجموعة ميديا برو هي المورد الرسمي لتوريد الـ VARللمسابقات في الدوري الإسباني والبرتغالي والمكسيكي والتشيلي والإمارات العربية المتحدة، كما هي المورد الرسمي لكوبا ليبرتادوريس وكوبا سودامريكانا وكأس سوبر أندة أمريكا الجنوبية وكوبا أمريكا 2019.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

طالع أيضًا..

الكاف يتعهد بنجاح تقنية الفيديو في كأس الأمم الإفريقية

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019