شبهة جنائية.. الشرطة البريطانية تلقي القبض على شخص بتهمة التسبب في مقتل سالا



أثبتت تحريات السلطات البريطانية وجود شبهة جنائية خلف العثور على جثمان إيمليانو سالا، لاعب فريق نانت الفرنسي في طائرة محطمة في إحدى قنوات المياه بإنجلترا قبل 4 أشهر.

وكان نادي كارديف سيتي قد تعاقد مع المهاجم الأرجنتيني إيمليانو سالا مقابل 15 مليون جنيه استرليني كأغلى صفقة في تاريخ النادي، حيث انتقل اللاعب على متن طائرة خاصة يوم 22 يناير الماضي، قبل أن تختفي لعدة أيام دون الوصول لأية معلومات عنها، قبل العثور على حطامها في شهر فبراير.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية أنه تم إلقاء القبض على رجل للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل تتعلق بوفاة اللاعب الأرجنتيني إميليانو سالا، حيث أفاد متحدث باسم "شرطة دورست" إن رجلاً عمره 64 عامًا من شمال يوركشاير قد تم اعتقاله بينما تستمر التحقيقات.

وقال سيمون هوكستر من فريق التحقيق في الجرائم الكبرى :"كجزء من هذا التحقيق، يتعين علينا النظر فيما إذا كان هناك أي دليل على أي جريمة إجرامية مشتبه بها".

وأضاف :"نتيجة لاستفساراتنا التي أجريناها اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019، ألقينا القبض على رجل يبلغ من العمر 64 عامًا من منطقة شمال يوركشاير للاشتباه في ارتكابه القتل غير العمد من جراء فعل غير قانوني".

وأكمل :"هذا سيساعد في تحقيقاتنا، ونحن أفرجنا عنه من الحجز مع استكمال التحقيق".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019