الخطيب يحضر المران المسائي للمنتخب قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية



حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المران المسائي للمنتخب الأول المصري، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مشوار الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة زيمبابوي المقرر لها العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب ستاد القاهرة في افتتاح كأس الأمم الإفريقية، حيث يواصل المنتخب تدريباته على ملعب الكلية الحربية.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وشهد مران المنتخب في ملعب الكلية الحربية حضور الخطيب من أجل مساندة ومؤازرة اللاعبين قبل انطلاق مشوار الفراعنة في كأس الأمم، التي يسعى من خلالها المنتخب الحصول على الكأس الثامنة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد اختار محمود الخطيب رفقة 5 أساطير إفريقية أخرى كي يكون سفيرًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية باعتباره أحد أساطير الكرة في إفريقيا، وأول مصري يحصل على الكرة الذهبية كأفضل لاعب إفريقي عام 1983.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية باعتباره مستضيف البطولة، حيث يتواجد معه منتخبات زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020