وزير الرياضة يكشف تفضيل ماني لمصر عن إسبانيا بسبب معسكر الإعداد



تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن زيارته لمعسكر المنتخب السنغالي في الإسماعيلية قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، للمرة الخامسة في تاريخها، والتي تنطلق يوم 21 من شهر يونيو الجاري ويشارك فيها 24 منتخبًا لأول مرة.

وقال وزير الرياضة في إذاعية لبرنامج من الآخر المذاع عبر إذاعة "شعبي إف أم" أنه، قام بجولات على الاستادات المستضيفة لبطولة كأس الأمم الأفريقية منها استاد الاسماعيلية مع المحافظ ورئيس المجموعة لتتبع مجريات الأمور من منشآت وفندق الإقامة.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن أثناء زيارة الاسماعيلية كان قد بدأ معسكر منتخب السنغال وتقابل مع ساديو ماني لاعب ليفربول ومنتخب السنغال الذي أعرب عن سعادته لتواجده في مصر وتمنى لو أقيم معسكر إعداد منتخب بلاده فيها بدلًا من اسبانيا نظرًا لانخفاض تكلفة المعسكر في مصر وبنفس المستوى.

وأكد صبحي أنه تم تفقد المنشآت أيضاً في السويس وهناك بعض نقاط النجاح للمنظومة ككل، كما أن المتابعة بشكلٍ عام في البطولة تتم بشكل مباشر منه مع اللجنة المنظمة والجهات المعنية وسيتم زيارة استاد السلام وهناك تتبع لاستاد القاهرة بشكل مستمر.

وعن توقعه لمصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية قال: "اتمنى النجاح والتوفيق لمصر في البطولة، وعلى الجميع حشد الهمم لنجاحها ولابد أن تصبح بطولة ٢٠١٩ نموذجاً".

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019