أحمد المحمدي: صلاح يمثل قوة للمنتخب ونعد المصريين بتحقيق أمم إفريقيا



تحدث أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، عن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ومواجهة منتخب زيمبابوي في افتتاح البطولة، التي تقام على أرض مصر.

وقال المحمدي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء، أنه وزملاءه بالفريق يعدون المصريين بالتتويج ببطولة امم افريقيا 2019.

وتابع:" نحن جاهزون للبطولة وجاهزين لضربة البداية أمام زيمبابوي فنحن نمتلك لاعبين كبار والبطولة علي ملعبنا ووسط جماهيرنا لذلك لا بد من تحقيق الفوز والجميع جاهز ويلعب علي ذلك".

وأضاف: "الجماهير ستكون مصدر قوة لنا ولن تشكل ضغطًا سلبيًا علينا، وسعداء باللعب على استاد القاهرة أفضل استادات مصر وافريقيا وكان مصدر قوة للمنتخب في البطولات السابقة وتحديدًا بطولة 2006".

استطرد قائد المنتخب المصري حديثه: "مجموعة مصر متوازنة للغاية وليست سهلة كما يتردد ونتمني ان تكون البداية موفقة نتيجة واداء وتكون رسالة قوية لباقي المنتخبات".

وعن محمد صلاح، قال المحمدي: "صلاح لاعب كبير ومن أفضل 3 لاعبين في العالم وهذا يمثل قوة لنا وسعداء بوجوده معنا وهو لاعب مميز".

وأضاف المحمدي: "الاجواء في بطولة 2008 و2010 صعبة والاجواء مختلفة وبطولة 2008 كانت هي الاصعب لانها تضم افضل الاجيال الافريقية ولكننا نضم جيل حالي مميز أيضا وتحديدًا المحترفين ونتمني تحقيق اللقب في البطولة الحالية".

وأشار المحمدي الي ان الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وهذا امر جيد والفوز في وديتي تنزانيا وغينيا امر ايجابي ومستعدين للبطولة.

وتستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، للمرة الخامسة في تاريخها، والتي تنطلق يوم 21 من شهر يونيو الجاري ويشارك فيها 24 منتخبًا لأول مرة.

ومن الجدير بالذكر أن مصر تشارك بالمجموعة الأولى من منافسات أمم إفريقيا والتي تضم منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019