بعد تصريحات الخليفي .. سان جيرمان جاهز لبيع نيمار ورد فعل غريب من مبابي



إزدادت الأمور إشتعالا داخل أروقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تصريحات رئيس النادي القطري ناصر الخليفي التي فتح من خلالها الباب لرحيل أي لاعب في الفريق .

وكان الخليفي قد أظهر غضبا شديدا في تصريحاته أمس التي طالب فيها نجوم الفريق ببذل المزيد من الجهد، مشيرا إلي أن النادي بصدد تغير طريقة تعامله مع النجوم، لأنهم ليسوا في نزهة في باريس، وأن الباب مفتوح أمام من يريد الرحيل عن الفريق .

وأشارت صحيفة " ليكيب " الفرنسية إلي أن سان جيرمان علي إستعداد تام لبيع المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، ولكن بمقابل مادي تم وصفه بأن يكون سوبر وضخم، خاصة وأن سان جيرمان دفع 222 مليون للتعاقد معه من برشلونة الأسباني .

وزاد المهاجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي الغموض حول مستقبله خاصة بعد تصريحات الخليفي، حيث دون علي حسابه علي موقع التواصل الأجتماعي " إنستجرام " كلمة واحدة وهي " قريبا " مع وضع صورة لبعض العيون .

يذكر أن مبابي أحد أهم الأسماء التي تتردد في سوق الأنتقالات الصيفية الجارية، ويرتبط إسمه بشدة بفريق ريال مدريد الفرنسي ومدربه زين الدين زيدان، مما دفع البعض للتكهن بالأنتقال الوشيك للاعب إلي صفوف الملكي .

 

مالك باريس سان جيرمان: نجوم الفريق ليسوا هنا للتسلية.. الباب مفتوح أمام من يريد أن يرحل .

 

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020