أوروجواي تدك حصون الأكوادور برباعية نظيفة في أكبر فوز في الكوبا



ضرب منتخب الأوروجواي بيد من حديد في أولي مباريات المنتخب السماوي في بطولة كوبا أمريكا والمقامة حاليا في البرازيل، بعدما حقق فوزا عريضا علي نطيره الإكواردو برباعية دون رد، في إطار الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثالثة .

وتقدم نيكولاس لوديرو لاعب فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بمهارة عالية، بعد مراوغة مدافعين علي حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تصويبة رائعة تسكن الشباك، قبل أن يضيف إدينسون كافاني الهدف الثاني في الدقيقة 33 بتصويبة عكسية مزدوجة علي أفضل مايكون .

وتابع لويس سواريز في الدقيقة 44 كرة ضالة داخل منطقة الجزاء إثر ضربة ركنية ليسجل منها الهدف الهدف الثالث، وأنهي آرتورو مينا مدافع الأكوادور النتيجة بعدما سجل في الدقيقة 78 هدفا في مرمي فريقه بالخطأ عندما حاول تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء .

وتعرض خوسيه كوينترز لاعب المنتخب الأكورادوري للطرد في الدقيقة 24 بعد إشتراكه في كرة عالية مع نيكولاس لوديرو، وبالرغم من أن أندرسون دارنكو قد أشهر في وجهه البطاقة الصفراء، إلا أنه عاد مرة أخري ليلغيها ويشهر الحمراء .

ورفعت أوروجواي رصيدها من النقاط إلي 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تتذيل الأكوادور المجموعة، في إنتظار أخر مباريات الجولة الأولي مساء اليوم والتي تجمع مابين كلا من تشيلي حامل لقب آخر نسختين واليابان وصيف بطل كأس آسيا .

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019