قطر تفاجئ الجميع وتعود في النتيجة وتتعادل مع باراجواي بكوبا أمريكا



تعادل المنتخب القطري مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تستضيفها البرازيل.

وتقدم منتخب باراجواي بالهدف الأول مبكرًا الذي أحرزه اوسكار كاردوزو بعد أربعة دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح.

وحاول العنابي تقليص النتيجة في شوط المباراة لكنه لم يستطع الوصول لمرمى باراجواي لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدمهم بهدف نظيف.

مع بداية شوط المباراة الثاني فاجئ ديرليس جونزالز المنتخب القطري بهدف ثاني في شباكه سجله في الدقيقة 56، ليعتقد البعض ان أمر العودة في النتيجة أصبح صعبًا او مستحيلا على القطريين.

ولم يستسلم لاعبو منتخب قطر وسرعان ما ترجم المعز علي ترجمة سيطرة العنابي على مجريات الأمور ليسدد كرة صاروخية في الدقيقة 68 ويعلن عن الهدف الأول لمنتخب بلاده وهدف تقليص الفارق.

هدف المعز علي عبد الله في شباك باراجواي لم يكن مجرد هدف لكنه أدخله التاريخ كما انه ادخل المنتخب القطري التاريخ أيضًا "طالع التفاصيل وتعرف على السبب".

وبعدها بدقائق تمكن المنتخب القطري من تسجيل هدف التعادل عندما أخطأ رودريجو روجاس إحدى الكرات وسجل بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل.

بهذه النتيجة أصبح ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا على النحو التالي:

1-كولومبيا 3 نقاط

2-قطر 1 نقطة

3-باراجواي 1 نقطة

4-الارجنتين بدون نقاط

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019