لاسارتي: قد يكون هناك مدرب جيد وغير موفق وأتمنى ان تعطيني الكرة فرصة أخرى لتحقيق حلمي



تحدث الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رغبته في العودة لفريقه يونيفرسيداد التشيلي مستقبلًا.

فريق يونيفرسيداد لم يقدم المردود المنتظر في الدور الأول من الدوري، وتم اقصاءه من الدور الأول في بطولة الليبرتادوريس، ولكنه نجح في الوصول إلى دور الـ 16 في بطولة الكأس بعد تغلبه على رينجرز تالكا.

وقال لاسارتي في تصريحات نقلتها صحيفة إنكانشا التشيلية "لقد كان الدور الأول سيئًا جدًا بالنسبة ليونيفرسيداد، لكنهم يقدمون أداء جيدًا، وأحيانًا تقدم كرة قدم جيدة ولكن لا تحقق النتائج المطلوبة، وهذه هي كرة القدم، وأنا متأكد انهم سيحققون نتائج جيدة مستقبلا".

وأضاف " ألفريدو آرياس (مدرب فريق يونيفرسيداد) مدرب رائع على الرغم من النتائج السلبية، ما يحدث ان بعض المدربين قد يواجهون أوقاتًا سيئة مع النادي، او قد لا يحالفهم التوفيق أحيانًا، لكنني أصر على انه مدرب جيد".

وعن عودته لناديه التشيلي قال لاسارتي " أحب أن أعود، على الرغم من أنني الآن أشعر أنني بحالة جيدة في ناديي الحالي، وأنا أحب تشيلي كثيرًا، ولدي وقت جيد، ولدي ذكريات جيدة وأريد العودة إلى يونيفرسيداد".

وأتم لاسارتي حديثه "لقد كنت أحلم ان أفوز بلقب دولي في أمريكا الجنوبية، وكنت قريبًا كلاعب ومدرب، ولكني لم أستطع أن احقق ذلك، آمل أن تعطيني كرة القدم هذه الفرصة لتحقيق هذا الحلم".

يذكر ان لاسارتي كان قد تولى المهمة الفنية للفريق التشيلي من قبل في الفترة بين 15 مايو 2014 إلى 20 ديسمبر 2015، خاض خلالهم 54 مباراة فاز في 26 منهم وخسر 9 وتعادل في 19 لقاء.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020