عمرو جمال: لا أفكر في الرحيل عن الأهلي رغم وجود أكثر من عرض خارجي



نفى عمرو جمال، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي التقارير التي تشير إلى اقتراب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أن كل تركيزه حاليًا منصب على العودة بشكل أفضل مع الفريق.

وقال عمرو جمال في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"التقارير التي تؤكد رحيلي ؟ هذا الحديث عارٍ من الصحة، ولا أضع تلك الأمور في ذهني في هذا الوقت".

وأضاف :"الموسم الماضي واحد من أصعب المواسم التي مرت عليّ، ولكني حاولت فيها بذل أكبر مجهود وتطور ممكن من أجل حصد ذلك في المواسم المقبلة".

وأكمل :"واجهني سوء حظ كبير هذا الموسم، فبعدما تم قيدي في القائمة المحلية وتلقيت وعدًا بالمشاركة في المباراة التالية أًصبت قبلها بـ 48 ساعة، ولكني عوضت ذلك بالعودة من جديد وبذل أكبر مجهود في وسعي بكل حصة تدريبية، لم أكن أخوض تلك التدريبات كأنها مران وكفى، بلى، كنت أخوضها وكأنها مباريات".

وتابع :"هناك أكثر من عرض خارجي، ولكني لم أتحدث مع أي مسئول في الأهلي بشأن هذا الموضوع، أن لا أنوي فتح باب الرحيل في هذا الوقت، وكل تركيزي مع النادي".

وواصل مهاجم الأهلي البالغ من العمر 27 عامًا :"أنا متأكد أن كل الذي فعلته في الفترة الماضية سأحصده الفترة المقبلة، وهناك فترة إعداد مقبلة وسننظر بعدها ماذا سنفعل".

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019