بيكهام يعرض علي إيكاردي الأنتقال للدوري الأمريكي



دخل فريق إنتر ميامي الأمريكي في المنافسة الكبيرة للفوز علي خدمات المهاجم الأرجنتيني الدولي ماورو إيكاردي لاعب فريق إنتر ميلان الأيطالي، والذي من المنتظر أن يغادر فريقه قبل بداية الموسم الجديد .

وأبلغ أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان إدارة الفريق بوضع إيكاردي علي قائمة إنتقالات الفريق، وأنه ليس بحاجة لجهوده خلال الموسم المقبل، بعد المشاكل الكبيرة التي تعرض لها اللاعب وأدت لسحب شارة القيادة منه .

ونقلت " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالية عن وكالة الأنباء " تيلام " الآرجنتينية أن ديفيد بيكهام أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ ومالك فريق إنتر ميامي الذي سيلعب في الدوري الأمريكي 2020، قد عرض علي إيكاردي فكرة الأنتقال إلي صفوفه .

ويملك إيكاردي العديد من الأهتمامات ولعل أبرزها يوفنتوس الأيطالي، بالأضافة إلي مانشستر يونايتد الأنجليزي، خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي بحلول صيف 2021 .

وكان المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الآرجنتيني قد إستبعد إيكاردي صاحب الـ26 عاما، وفضل ضم كلا من سيرجيو أجويرو، لاوتارو مارتينيز، ماتياس سواريز فضلا عنه، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا التي إنطلقت صباح اليوم، وتضم أيضا كولومبيا وبارجواي وقطر .

 

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020