راتب سوسو يدفع الميلان لعرضه للبيع



يبدو أن فترة الأنتقالات الصيفية الجارية ستكون الحل بالنسبة لفريق ميلان الأيطالي من أجل بيع صانع الألعاب الأسباني خيسوس فيرنانديز المعروف بإسم سوسو، أحد أهم اللاعبين في تشكيلة الميلان، إلا أن مفاوضات تمديد التعاقد جاءت بما لاتشتهي السفن بالنسبة للميلان .

وأفادت " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالية، إلي أن مالديني المدير الرياضي في فريق ميلان قد عقد إجتماع مع أليساندرو لوتشي وكيل أعمال اللاعب، وأن لوتشي وضع شروطه لتمديد التعاقد مع الميلان، والتي علي رأسها رفع راتبه إلي 6 مليون يورو سنويا .

ويري الميلان أن طلبات سوسو المادية كبيرة للغاية، ويفكر جديا بل أصبح بالنسبة للميلان لاعبا علي قائمة الأنتقالات طبقا للتقارير الأيطالية، حيث يسعي الميلان للفوز بـ40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده .

ودخل سوسو خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي ضمن إهتمامات ريال مدريد الأسباني، إلا أن التعاقد مع إيدين هازارد، والتفكير في ضم كيليان مبابي، بالأضافة للتعاقد مع المهاجم لوكا يوفيتش، فيما مازال الآرسنال الأنجليزي يراقب الوضع من بعيد، خاصة بعدما فشل في إقناع إيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان للأنضمام إليهم .

ويعتبر الآرسنال الأنجليزي أحد أكبر المهتمين باللاعب صاحب الـ25 عاما، كما أن الميلان يسعي للحصول علي الأموال لتمويل صفقاته الجديدة، ولعدم الدخول في مشاكل مع اليويفا بسبب اللعب المالي النظيف، حيث يملك حتي نهاية الشهر الجاري لينهي مشاكله مع اليويفا .

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020