تحديد مستوى الصفقات.. محلل أداء منتخب تنزانيا يكشف طبيعة عمله السابق في الأهلي



وضّح علي طه، محلل أداء المنتخب التنزاني عن الفارق بين عمله مع المنتخب التنزاني وعمله السابق في النادي الأهلي خلال لجنة التعاقدات مع محمد فضل، مطلع الموسم الجاري.

وقال علي طه في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة صدى البلد :"كنت أعمل محللًا للأداء في النادي الأهلي ولكن الأمر مختلفًا بين عملي مع الأحمر وعملي مع المنتخب التنزاني".

وتابع :"في تنزانيا مهمتي هي تحليل أداء لاعبي فريقي ولاعبي المنتخبات المنافسة، أما مع النادي الأهلي فمهمتي كانت عبارة عن تحليل أداء وتقييم اللاعبين الذين نرغب في ضمهم".

واستكمل طه :"مهمتنا كانت تحليل اللاعبين المعروضين على الأهلي والذين نراهم مؤهلين للانضمام للفريق من عدة جوانب مثل طريقة لعبهم وهل تفيد خطة لعب الأهلي أم لا ومميزاتهم وعيوبهم من أجل تقديم تقرير للجهاز الفني".

وكان المنتخب المصري قد تغلب بهدف نظيف أحرزه أحمد المحمدي على منتخب تنزانيا الذي انضم علي طه مؤخرًا لجهازه الفني، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف 4 مدن مصرية بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين، حيث يشارك في تلك البطولة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تقديم الشكر للجنة التعاقدات التي كان يترأسها محمد فضل خلال فترة الإحلال والتجديد في المناصب الإدارية بالقلعة الحمراء في شهر ديسمبر الماضي.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019