الإسماعيلي يشكل لجنة من 14 عضوا لاستكشاف مواهب كأس الأمم الإفريقية



قرر إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة تشكيل لجنة فنية لمتابعة مباريات بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

وتضم اللجنة كلآ من إسماعيل حفني، وعادل أبو جريشة، وطارق زين، وأبو طالب العيسوي، وأشرف خضر، وأحمد قناوي، وعاطف عبد العزيز، وأحمد فكرى الصغير، ومحمد محسن أبو جريشة، وغريب فتحي، وإسلام كاظم، بجانب بالإضافة إلى محمود جابر، وصبري المنياوي، وعطية صابر أعضاء الجهاز الفني الحالي.

وتبدأ اللجنة الفنية عملها بمتابعة جميع مباريات البطولة من داخل ملاعب المباريات، حيث أنهى الجهاز الإداري للنادي تصاريح حضورهم للمباريات من داخل الملعب، وذلك لاختيار أفضل العناصر المتاحة من أجل الانضمام للفريق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين دوليين قادرين على عمل إضافة فنية.

وتستضيف 4 مدن مصرية بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين، حيث يشارك في تلك البطولة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

ويستقبل ستاد الإسماعيلية مباريات المجموعة السادسة والأخيرة في كأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو.

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019