أخبار الأهلي اليوم: حسم مصير لاسارتي ومعسكر أسباني استعدادا للموسم الجديد



يقدم El-Ahly.com لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

معسكر إسبانى للأهلى استعدادا للموسم الجديد

لاسارتى مستمر حتى نهاية تعاقده ..وعبدالحفيظ: فتحى لن يرحل

يفاضل الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بين 3 دول هى اسبانيا وألمانيا وهولندا لإقامة معسكر أبناء القلعة الحمراء استعدادا للمباريات المتبقية ضمن منافسات جدول مسابقة الدورى والموسم الجديد.

وكشفت مصادر خاصة أن الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى يميل بشكل نهائى الى معسكر إسبانيا فى ظل توافر كل الأمور التى طلبها بجانب المباريات الودية التى يحتاجها الجهاز الفنى لتجهيز لاعبيه، وقالت المصادر إن الجهاز الفنى استقر بنسبة كبيرة على عودة اللاعبين للتدريبات 22 يونيو الحالى باستاد مختار التتش لمدة أسبوع على أن يسافر الى المعسكر الأوروبى فى الاول من شهر يوليو ويستمر هناك لمدة أسبوعين.

واضافت المصادر أن لجنة تخطيط الكرة قد استقرت بشكل نهائى على بقاء لاسارتى وإكمال تعاقده فى الموسم الجديد الذى يستمر لمدة عام ونصف بدءاً من يناير الماضي، وأوضحت المصادر أن محمود الخطيب ولجنته ترى ان المدرب لم يحصل على الوقت لتطبيق الطريقة التى يود اللعب بها خاصة فى ظل تسلمه المهمة وسط ضغط هائل للمباريات.

فيما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن أحمد فتحى هو قلب الأهلى النابض ولن يرحل ولم يثر أى مشكلة فى الفترة الماضية، وقال عبدالحفيظ إنه كان يتمنى أن يكون كل لاعبى الكره بقوة وروح وتاريخ أحمد فتحى وهو لاعب لن يتأثر بما يثار خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن مؤمن زكريا سيكون فى معسكر الفريق الذى سيقام باوروبا للإعداد للموسم الجديد وليس هناك أى عروض للمغربى وليد ازارو وعقده مستمر لمدة عامين، وأوضح انه لا يعرف مصدر الشائعات التى احاطت به خلال الساعات الماضية.

استطلاع الراى


هل ينتهي الدوري قبل مباراة القمة ويتوج الأهلي باللقب؟
الدوري العام - 2019