رئيس الزمالك ينفي وصول عرضا رسميا لرحيل فرجاني ساسي


أكد رئيس نادى الزمالك عدم تلقي إدارة النادي أية عروض رسمية للتعاقد مع فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن كل ما يُنشر أو يثار في وسائل الأعلام المختلفة لا أساس له من الصحة على الإطلاق، طالبًا من وسائل الإعلام تحري الدقة بدلا من نشر معلومات وأخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة.

في جهةٍ أخرى، عقد رئيس الزمالك مساء اليوم الأربعاء، جلسة مع خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول بحضور أعضاء مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريف الفار وأحمد جلال، نائب الرئيس وبحضور أيمن حافظ المنسق العام لفريق الكرة.

ومن المقرر أن يعقد غدًا أمير مرتضي، المشرف العام على قطاع الكرة جلسة مع جلال، لبحث خطة الإعداد خلال فترة توقف الدوري العام، والمعسكر الخارجي، من أجل عرضه على مجلس الادارة لاعتماده.

ويعود لاعبي الزمالك للتدريبات الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب نهاية مباراة حرس الحدود في الدوري العام والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأعلن نادي الزمالك عن عقد مجلس الإدارة الزمالك اجتماعًا في الحادية عشرة صباحا يوم السبت القادم، يعقبه في الثانية عشرة عقد مؤتمرًا صحفيًا لرئيس النادي من أجل الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالنادي الأبيض.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019