أخبار الأهلي اليوم: الكشف عن شروط استكمال الدوري ولاسارتي يستقر على المعسكر الخارجي



يقدم El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يترقب الشكوى المستعجلة بمركز التسوية ضد اتحاد الكرة..

ملف كامل فى طريقه للفيفا.. والنادى يكشف شروط عودته لاستكمال الدورى

تترقب إدارة الأهلى موقف الشكوى المستعجلة التى تقدمت بها الى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الاوليمبية المصرية والتى تحدد لها غدا، والتى تطالب فيها بمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة من اتحاد الكرة ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وكانت إدارة الأهلى قد تقدمت بشكوى مماثلة الى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، وطالب مجلس الأهلى اتحاد الكرة بأن يضطلع بمسئولياته فى فتح باب القيد المحلى فى الموعد المناسب، وأن يكون ذلك بالتزامن مع القيد الإفريقى بحد أقصى 10 يوليو المقبل؛ حتى تتمكن الأندية التى تتقرر مشاركتها فى بطولات الاتحاد الافريقى (كاف) من تسجيل لاعبيها الجدد إفريقيًا بدون سداد غرامة مالية، وتحديد موعد واضح، لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)؛ لإيقاف مسلسل الأخطاء التحكيمية.

وكشفت مصادر خاصة عن ان إدارة النادى قد أرسلت ملفا كاملا الى مركز ترجمة معتمد قبل أن يتم تقديم شكوى الى الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا).

وقالت المصادر ان إدارة الأهلى ليست من هواة التصعيد الى الاتحاد الدولى بدليل أنها تفتح الباب للحلول الودية، وعقد محمود الخطيب رئيس النادى جلسة مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأضافت المصادر ان مسئولى الأهلى لم يتخذوا قراراً بالانسحاب من مسابقة الدورى ولم تنطق تلك الكلمة نهائياً، وأوضحت أن ما ذكر فى البيان هو عدم الاستمرار فى إكمال مسابقة الدورى اذا ما تم تأجيلها لما بعد أمم إفريقيا لعدة أسباب هى القيد المحلى والافريقى وفترة إعداد للفريق وتسويق اللاعبين والتعاقد مع اخرين، واذا تم حل تلك الأمور فلا مانع من قبل القلعة الحمراء لإكمال المسابقة.

وأوضحت المصادر ان الخطيب تلقى وعوداً صريحة من مسئولى اتحاد الكرة بمد فترة القيد الافريقى الى نصف شهر أغسطس بجانب تطبيق تقنية الفيديو الموسم المقبل، وتحديد جدول واضح لمسابقة الدورى الموسم المقبل وهو ينتظر تنفيذ كل هذه الأمور، قبل حسم قراره.

 

الجمهورية

الأهلي يعسكر في اسبانيا

احتراف "هاني" مرفوض واستمرار إعارة "ريان"

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الأورجواياني مارتن لاسارتي اقامة معسكر الفريق الأوروبي في مدينة مورسيا الإسبانية خلال الفترة من 2 إلي 17 يوليو المقبل وذلك استغلالاً لفترة توقف الدوري بسبب اقامة بطولة كأس أمم افريقيا بمصر خلال الفترة من 21 يونيو إلي 19 يوليو المقبل.

من المقرر أن يشهد معسكر الفريق اقامة ثلاث مباريات ودية مع فرق سيتم الاتفاق عليها في الفترة المقبلة حيث يقوم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بإجراء عدة اتصالات بالسفارة المصرية من أجل الاتفاق مع فرق إسبانية من الدرجتين الثانية والثالثة لمواجهتها.

كما يخاطب عبدالحفيظ السفارة ايضا من أجل حجز الفنادق وملاعب التدريب.. وينتظر أن يسافر عبدالحفيظ مع أمير توفيق مدير التسويق خلال الأسبوع المقبل إلي إسبانيا للوقوف علي ترتيبات المعسكر.

كان الجهاز الفني يفاضل بين عدة دول لاقامة المعسكر.. إلا أن لاسارتي قد طلب في البداية اقامة المعسكر في ألمانيا قبل أن يتراجع ويقرر اقامته في إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

علي جانب آخر. رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي احتراف محمد هاني الظهير الأيمن بالفريق وذلك بعدما تقدم بطلب للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للرحيل عن القلعة في ظل تلقيه أكثر من عرض احتراف في الفترة الأخيرة.. كان أبرزها العرض الرسمي الذي قدمه نادي أيك أثينا اليوناني.

يأتي هذا في الوقت الذي استقر فيه الجهاز الفني بنسبة كبيرة علي استمرار اعارة أحمد ياسر ريان للجونة في الموسم المقبل بعد أن طلب الجونة تمديد اعارة اللاعب الذي ظهر بشكل مميز منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

جاء هذا بعد أن فضل الجهاز الفني اكساب اللاعب للمزيد من الخبرة في الفترة المقبلة حتي يعود للأهلي بعد أن يكون قد نضج كروياً ليكون من السهل الاعتماد عليه عقب عودته.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020