سوبر كريستيانو رونالدو.. البرتغال إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية



تمكن المنتخب البرتغالي من الوصول لنهائي دوري الأمم الأوروبية وذلك بعد الفوز على سويسرا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب أفونسو هنريكيس.

وشهدت المباراة توهج غير عادي من كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب البرتغالي، حيث تمكن بفضله منتخب بلاده من الوصول للمباراة النهائية التي ستقام في البرتغال أيضًا.

وجاء أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها، مع أفضلية نسبية لفريق البرتغال، قبل أن تتبدل الأحوال في الشوط الثاني ويظهر المنتخب السويسري بشكل أفضل.

وافتتح كريستيانو رونالدو التهديف في الدقيقة 25 من صاروخية سكنت شباك الحارس سومير الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تسكن شباكه.

ونجحت سويسرا في إدراك التعادل بالدقيقة 57 عن طريق ركلة جزاء مشكوك في صحتها رغم العودة لتقنية الفيديو حيث أحرزها اللاعب ريكاردو رودريجيز.

كريستيانو الذي اختفى قليلًا مع أحداث المباراة إلا أنه قرر أن يظهر في شكل سوبر هيرو، حيث تمكن من إحراز هدفين في دقيقتين كان الأول منهما في الدقيقة 88، قبل أن يسجل الثالث له وللبرتغال بمهارة عالية في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة، ينتظر المنتخب البرتغالي حامل لقب كأس الأمم الأوروبية الفائز من مباراة إنجلترا أمام هولندا لمواجهته في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

لمشاهدة ملخص المباراة

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020