رسالة لرئيس الزمالك: من قبلك وفي عهدك.. الأهلي بيلحس ناديك التراب


وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة لجماهير فريقه المعارضين لسياسته وقال لهم "ده الأهلي كان بيلحسكوا التراب بتتكلموا في ايه" (طالع التصريح كاملًا).
ربما لم يتذكر او تناسى رئيس النادي الأبيض عن نتائج فريقه أمام النادي الأهلي في الفترات التي تولى فيها رئاسة الزمالك، او ربما ما حققه الفريق بالنسبة له ولجماهيره إنجازًا كبيرًا.

لكننا إذا نظرنا إلى نتائج مباريات الزمالك أمام النادي الأهلي منذ الولاية الأولى لرئيسهم الحالي سنجد ان المارد الأحمر متفوقًا أيضًا كعادته التاريخية.

ونستعرض معكم نتائج 41 مباراة للأهلي ضد الزمالك منذ أن تولى رئيس الأبيض الحالي رئاسة الفريق:

الزمالك لم يعرف طعم الانتصار سوى في 4 مباريات فقط، في مقابل 23 هزيمة نجح خلالهم النادي الأهلي في تحقيق الانتصار، بينما أنهى كانت نتيجة التعادل 14 مناسبة، وسجل العملاق الأحمر 65 هدفًا بينما سجل الأبيض 31 هدفًا.

في الدوري:

لعب الفريقان 24 مباراة فاز النادي الأهلي في 13 منها، وفاز الزمالك في اثنين فقط بينما تعادلا في 9 لقاءات، سجل المارد الأحمر 34 هدفًا بينما سجل الزمالك 13.

في كأس مصر:

خلال 5 مباريات خاضها الفريقان في بطولة كأس مصر فاز الأهلي في 3 بينما تفوق الزمالك في اثنين، وسجل الأحمر 11 هدفًا، بينما سجل الفريق الأبيض 8.

في كأس السوبر المصري:

لعب الفريقان 4 مباريات في بطولة السوبر فاز النادي الأهلي في مباراتين وأنهى التعادل مباراتين، وسجل نادي القرن 5 أهداف بينما سجل فريق ميت عقبة هدفين.

في البطولات الافريقية:

في 8 مباريات فاز الأهلي في 5 بينما أنهى التعادل 3 مباريات ولم يعرف الزمالك طعم الفوز، وسجل الأهلي 15 هدفًا في مقابل 8 أهداف للفريق الأبيض.

بالنظر إلى النتائج السابقة سنجد تفوق واضح للنادي الأهلي ولذلك نود ان نوجه رسالة لرئيس الزمالك ان "الأهلي بيلحس ناديه التراب" من قبله وفي عهده أيضًا.

الإحصائية المذكورة من موقع فلاش كورة

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019