الأهلي يوضح عبر El-Ahly.com حقيقة مفاوضاته مع مهاجم مازيمبي


متابعة محمد الدكر

تزداد قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة يومًا بعد يوم خصوصًا مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن جاكسون موليكا، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي دخل في حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه الصيف المقبل، ليشغل مكان لاعب أجنبي متواجد في صفوف القلعة الحمراء حاليًا.

ونفى أمير توفيق، مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عبر El-Ahly.comتفكير إدارة المارد الأحمر في التعاقد مع اللاعب الكونغولي.

وقال أمير توفيق في تصريحاته الخاصة :"لا نتفاوض مع مهاجم مازيمبي، الترشيحات في المواقع والصحف تكون رغبة من وكيله في تسويقه لا أكثر".

وأضاف :"الوكلاء يهتمون بتسويق لاعبيهم عبر ربط اسمهم بالانتقال للنادي الأهلي، ولكننا لم ندخل في أي مفاوضات مع اللاعب جاكسون موليكا".

وأتم أمير توفيق تصريحاته لـ El-Ahly.comنافيًا اتخاذ أي خطوات في ملف الصفقات أو الراحلين حتى الآن، حيث قال :"ملف الراحلين أو الصفقات الجديدة مع الخطيب، ولم يحسم أي شيئًا بعد".

يُذكر أن جاكسون موليكا صاحب الـ 19 عامًا خاض 21 مباراة مع مازيمبي في المسابقات الإفريقية أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019