من أجل بوجبا .. ريال مدريد يفرط في أحد نجومه بالأضافة للمال



يبدو أن فريق ريال مدريد الأسباني ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان سيبذلون كل مافي وسعهم من أجل التفوق علي فريق يوفنتوس الأيطالي والفوز بخدمات لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي .

ويقترب بوجبا كثيرا من الرحيل عن الفريق الأنجليزي، خاصة بعدما لم يقدم المستوي المنتظر منه مع الفريق الأنجليزي، وأيضا في ظل إبتعاد اليونايتد عن المنافسة علي البطولات، وعدم مشاركة الفريق الأنجليزي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

وأفادت تقارير صحفية إلي أن سعر بوجبا قد يصل إلي 150 مليون يورو، وأن الفريق الأسباني لن يرفض هذه القيمة، ولكنه لن يدفع كامل الصفقة، بل سيدفع جزءا منها والجزء الأخر سيتخلي به عن أحد 3 لاعبين .

ويأتي كيلور نافاس علي رأس قائمة الثلاثي، حيث إرتبط إسمه من قبل باليونايتد في 2015 عندما كان ديفيد دي خيا قاب قوسين أو أدني للأنتقال للريال، واللاعب الثاني هو الويلزي الدولي جاريث بيل، أحد أكبر المغضوب عليهم من قبل المدرب الفرنسي .

ويأتي الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز كثالث اللاعبين، خاصة وأنه سيعود للملكي بعد نهاية إعارته إلي بايرن ميونخ الألماني خلال الأيام المقبلة، ويبدو أنه هو الأخر خارج خطط المدرب الفرنسي للموسم المقبل .

استطلاع الراى


رأيك في بيان اتحاد الكرو وتأجيل الدوري واقامه القمة بنهاية الدور الأول
الدوري العام - 2019/2020