وفاة لاعب الآرسنال وريال مدريد السابق في حادث سير



تعرض لاعب المنتخب الأسباني السابق ولاعب إشبيلية وريال مدريد وأتلتيكو مدريد الأسبانيين والآرسنال الأنجليزي السابق خوان أنطونيو رييس، إلي حادث سير صباح اليوم السبت بسيارته، مما أدي إلي وفاته عن عمر يناهز الـ35 عاما .

وأعلن فريق إشبيلية من خلال الحساب الرسمي للفريق علي موقع التواصل الأجتماعي " تويتر " عن وفاة اللاعب قائلا " لم نتمكن من تأكيد الأخبار السيئة، توفي نجم إشبيلية المحبوب خوسيه أنطونيو رييس في حادث تصادم مروري، إرقد في سلام خوسيه " 

وخرج بعدها الحساب الرسمي علي " تويتر " لفريق الآرسنال الأنجليزي ليؤكد الخبر قائلا " يشعر الجميع في الآرسنال بالدمار بسبب الأنباء الصادمة، والتي تفيد بأن لاعبنا السابق خوسيه أنطونيو رييس قد توفي في حادث تصادم في أسبانيا، إرقد في سلام خوسيه " .

وبدأ رييس حياته المهنية في 1999 في فريق إشبيلية، قبل أن ينتقل إلي الآرسنال في 2004 مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، ليفوز بالدوري وكأس الأتحاد والدرع الخيرية، وبعدها ينتقل علي سبيل الأعارة إلي ريال مدريد، ومنه إلي أتلتيكو مدريد، وفاز بالدوري الأوروبي مرتين .

وعاد رييس مجددا إلي صفوف إشبيلية في 2012 ومنه إلي قرطبة، ثم تشينجيانج الصيني، ومنه إلي فريق إكستريمادورا والذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الأسبانية يناير الماضي، فيما دافع عن ألوان المنتخب الأسباني في 21 مباراة في الفترة مابين 2003 و 2006 وشارك في كأس العالم 2006 .

وذكرت تقارير صحفية إسبانية إلي أن السيارة التي كان يقودها رييس قد تعرضت إلي حادث سير، حيث كان برفقته إثنين أحدهم إبن عمه صاحب الـ23 عاما وقد توفي أيضا، فيما تعرض الثالث لحروق، دون ذكر إسمه .

ودون المهاجم الفرنسي الدولي السابق تيري هنري زميل رييس في الآرسنال علي حسابه الشخصي قائلا " لقد صدمت بعد سماع الأخبار المحزنة حول خوسيه أنطونيو رييس، لاعب رائع وإنسان إستثنائي، أتمني لعائلته وأصدقائه التحلي بالقوة من أجل إجتياز هذا الوقت الصعب " .

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020