مران الأهلي – تدريبات بدنية للشحات وأجايي.. وفقرة للكرات العرضية



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات المارد الأحمر لبقية منافسات الموسم.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته بصورة طبيعية بعد تأجيل مباراة المقاولون العرب التي كان مقرر إقامتها اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الثلاثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات تكتيكية

قاد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق تدريبات خططية، حيث قام بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات خاضت تدريبات فنية خاصة بنقل الكرة من لمسة واحدة، وقام المدرب الأوروجواياني بإيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

كرات عرضية

خصص مارتن لاسارتي فقرة للكرات العرضية والتصويبات في المران، حيث حرص على إيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

مران بدني للشحات

أدى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول تدريبات بدنية خفيفة في الجيم، كما خاض تدريبات جري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

تدريبات الحراس

قاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق، فيما اكتفى شريف إكرامي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم.

تدريبات خفيفة لأجايي

اكتفى النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول بأداء تدريبات خفيفة اشتملت على فقرة بدنية بالجري حول الملعب على هامش المران.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020