مران الأهلي – انتظام حمودي وأجايي ولاسارتي يجتمع بالحراس



متابعة إسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار استعدادات الفريق لبقية منافسات الموسم.

ويواصل فريق الكرة بالأهلي تدريباته بصورة طبيعية بعد تأجيل مباراة المقاولون العرب التي كان مقرر إقامتها اليوم الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الثلاثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حضور الخطيب

حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رفقة طارق قنديل، عضو المجلس مران النادي الأهلي المسائي لمتابعة الحصة التدريبية، حيث اكتفى الثنائي ببعض الوقت في المران قبل أن يغادراه.

تدريبات بدنية شاقة

خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية شاقة، خلال مران الفريق الجماعي، حيث قاد أليخاندرو مدرب الأحمال التدريبات لمدة 45 دقيقة بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا حراس المرمى وأحمد الشيخ الذي يؤدي برنامجه التأهيلي التعافي من إصابته في انكل القدم.

لاسارتي مع الحراس

عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني جلسة طويلة مع حراس مرمى الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حيث اجتمع الأوروجواياني للأهلي مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى للمارد الأحمر، الثلاثي علي لطفي وأحمد شوبير وأحمد طارق سليمان حراس المرمى، ووجه لهم الدعم قبل بداية المران وأن قرار مشاركتهم سيحدث في أقرب وقت وحثهم على التركيز خلال التدريبات.

انتظام حمودي وأجايي

انتظم أحمد حمودى وجونيور أجايي، لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما اشتكى حمودي وأجايي، من كدمات في نهاية مران الفريق أمس الاثنين، أدت إلى خروجهما من التدريب وعدم استكماله.

طالع أيضًا..

لسبيين مختلفين.. شريف وناصر ماهر يغيبان عن مران الأهلي

دور جديد في مران الأهلي.. إكرامي يحرز هدفا رائعا على طريقة الكبار

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020