النجم الساحلي: التعاقد مع كوليبالي الهارب قانوني واللاعب مؤهل للمشاركة مع الفريق



تحدث مهدي العجيمي، المدير الرياضي "رئيس فرع كرة القدم" بنادي النجم الساحلي، عن التعاقد مع سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، لمدة 4 مواسم.

وقال العجيمي في تصريحات إذاعية له على إذاعة جوهرة إف إم التونسية: كوليبالي هو لاعب إيفواري الأصل، بدأ مسيرته في إيطاليا ثم انتقل إلى توتنهام الإنجليزي وبعدها انضم للأهلي المصري إلا أنه اختار المغادرة وهو ما جعل الفريق المصري يتقدم بشكوى للفيفا للمطالبة بحقوقه.

وأوضح العجيمي أن وضعية النادي التونسي القانونية في التعاقد مع اللاعب سليمة، مؤكدًا أن كوليبالي مؤهل لخوض المباريات مع فريقه الجديد دون أي مشاكل أو عقوبات.

وتابع: اللاعب الايفواري مؤهل قانونيًا للعب مع الفريق، حيث أنه في حالة وجود مشاكل قانونية في مشاركته، كان سيتم حرمانه من اللعب مع فريق باتريكس الناشط في الدرجة الثانية الإسكتلندية، والذي انضم إليه المهاجم الإيفواري عقب رحيله عن الأهلي لمدة 5 أشهر قبل أن يتم ضمه إلى النجم الساحلي.

أتم رئيس فرع كرة القدم بنادي النجم الساحلي حديثه مشيرُا إلى أن ملف اللاعب قد تم إغلاقه، وأنه حاليًا متواجد في سوسة وينتظر أقرب فرصة للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي. 

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب كوليبالي قد انضم إلى الأهلي عام 2017 قبل أن يهرب من الفريق بشكل مفاجئ ودون الحصول على استغناء، وهو ما دفع إدارة المارد الأحمر لملاحقة اللاعب قانونيًا والتقدم بشكوى ضده إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحفظ حقوق النادي، وهو ما حدث بالحكم على اللاعب بغرامة مالية قدرها 1,4 مليون دولار.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019