أخبار الأهلي اليوم: لاسارتي يطلب إعارة صلاح محسن وحمودي ولاعب النجوم في الصورة


يقدم El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

بعد التهديد بالانسحاب

الأهلي .. يترقب .. ويتمسك .. وينتظر القرار

يترقب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ما سيسفر عنه اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة اليوم لتحديد موقف الفريق الأول لكرة القدم من خوض مباراته امام المقاولون العرب المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في المرحلة قبل الأخيرة من الدوري.

أعلن مجلس إدارة الأهلي رفضه خوض مباراة المقاولون العرب وهدد بالانسحاب نهائيا من الدوري في حال عدم اكمال المسابقة قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلي 19 يوليو المقبلين.

كان اتحاد الكرة أعلن مواعيد آخر جولتين للدوري قبل بضعة أيام إلا أن الأهلي اعترض عليها. وتضامن معه عدة أندية. واعلن رفضه لها واشترط عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مبارياته لبعد بطولة أمم افريقيا .. وعدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع ال 43 للدوري.. إقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري في وقت واحد.. إعلان اتحاد الكرة عن جدول ثابت لجميع المباريات في بطولتي الدوري والكأس.. وهو ما أرسله النادي إلي الجبلاية.

رغم أن موعد مباراة الفريق اقترب إلا أن مجلس إدارة النادي متمسك بموقفه ويرفض رفضا قاطعا أي محاولات لتقريب وجهات النظر .. مؤكدا تمسكه بالقرارات التي أعلنها .. وهو ما جعل اتحاد الكرة يدرس التراجع عن قراره وإعادة النظر في مواعيد المباريات المتبقية وهو الأمر الذي سيحسم في اجتماع اليوم.

في الوقت نفسه. يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليومية تحسبا لانتهاء الأزمة وإقامة مباراة المقاولون العرب في وقتها المحدد سلفا.

حرص الأوروجواياني مارتن لاسارتي علي الاجتماع بلاعبيه في الأيام الماضية وطالبهم بعدم الانشغال في الأزمة الحالية مع اتحاد الكرة وأكد لهم أن هذه الأزمة تخص مجلس الإدارة وهو من سيتولي حلها وانها لا تخص اللاعبين علي الاطلاق .. كما طالبهم بالتركيز في المباريات المقبلة ونسيان التعادل مع الإسماعيلي في المباراة الأخيرة والعودة مرة أخري لطريق الانتصارات من أجل حصد لقب الدوري.

انتظم أيمن أشرف مدافع الفريق في التدريبات الجماعية. بعدما خضع لبرنامج استشفائي لتعرضه لحالة اجهاد عام في الفترة الأخيرة .. حيث خاض اللاعب تدريبات خفيفة لفك العضلات خلال مران الأمس.

بينما يؤدي أحمد الشيخ جلسات علاج طبيعي لتعرضه لجزع في كاحل القدم.. علي أن يخوض اللاعب برنامجاً تأهيلياً عقب زوال الورم في القدم بشكل نهائي.

كان الشيخ قد تعرض للإصابة في مران الفريق. واطمأن الجهاز الفني علي حالة اللاعب. مؤكدا عودته من جديد للانتظام في المران الجماعي بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له.

عمرو : مطلوب

يكثف مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم تمهيدا لضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدي الجهاز للفريق إعجابه بإمكانيات اللاعب بعد ظهوره بمستوي جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية.

علي الرغم من أن فريق النجوم هبط للدوري الممتاز "ب" إلا أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد الطويلة يرفض الاستغناء عن اللاعب.. وهو ما يجعل مهمة الأهلي صعبة في الحصول علي خدمات اللاعب الذي أبدي موافقته للعب للأحمر.

 

الأهلي يواجه سبورتنج

فرسان "اليد" الثلاثة يتنافسون علي لقب "السوبر" الليلة

في منافسات لا تقبل القسمة علي اثنين.. تنطلق اليوم الدورة المجمعة لكأس سوبر المحترفين لكرة اليد لإعلان البطل بعد 3 مواجهات من العيار الثقيل تستمر حتي يوم الأربعاء القادم علي الصالة الدولية بالسادس من أكتوبر.

أكد سعيد عبدالمنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد اليد أن المباريات الثلاث تنطلق اليوم بمواجهة الأهلي وسبورتنج في الساعة العاشرة مساء بينما تشهد المباراة الثانية في الثلاثاء مواجهة فريق سبورتنج مع نظيره طلائع الجيش في تمام الساعة العاشرة مساء. فيما تشهد المباراة الثالثة مواجهة شرسة بين طلائع الجيش والأهلي الأربعاء وهو اليوم الختامي.

وأكد يحيي يوسف القائم بأعمال المدير الفني للأهلي أنه يثق في قدرات لاعبيه فنيا وبدنيا بالاضافة إلي الروح المعنوية بعد الفوز بلقب بطولة كأس مصر بعدالتغلب علي طلائع الجيش في المباراة النهائية بنتيجة 28/22

وأوضح أن جميع اللاعبين حفظوا خطة المباريات التي وضعها الجهاز الفني عن ظهر قلب بعد تطبيقها بشكل عملي علي أرض الملعب وقد ظهر كل لاعب بشكر متميز أثناء تأديتها..

وأوضح أن فوز الأهلي بكأس مصر سيكون كلمة السر في هذه الدورة لأن الطلائع وسبورتنج سيدخلان المنافسة وهم في حالة معنوية غير جيدة وهذا يصب في صالح الشياطين الحمر.. وقال إن لاعبي الفريق لديهم الاصرار والحماس لتقديم موسم مميز والنجاح في الفوز بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير.

ومن جانب آخر أكد طارق محروس المدير الفني لطلائع الجيش أنه واثق تماما في قدرات لاعبيه الذين نجحوا في اقتناص المركز الثالث في البطولة والميدالية البرونزية في بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام الأهلي كما حقق برونزية دوري المحترفين بعد الفوز علي سبورتنج في النهائي بنتيجة 25 /21.

 

الأهرام

ترقب فى الأهلى لقرارات اتحاد الكرة.. ومجلس الإدارة يجهز لاجتماع طارئ..

الغزال ومارسيلو يطلبان القيد أو الرحيل.. والنادى يقترب من أولى صفقات الصيف

 

تسيطر حالة من الترقب الشديد على إدارة الأهلى انتظارا لموقف اتحاد الكرة من قرارات الاجتماع الطارئ التى تم إرسالها له، خاصة أن الفريق الأحمر يرفض مواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد حسب الجدول الذى تلقاه النادى قبل فترة.

وجددت الإدارة رفض مواجهة ذئاب الجبل قبل خوض المنافس جميع مبارياته المؤجلة حتى لو اضطر الأمر لعدم استكمال المسابقة، وقالت مصادر ان هناك اجتماعا طارئا للمجلس قد يتم عقده حال عدم تفاعل اتحاد الكرة مع موقف إدارة الأهلى لإعلان عدم استكمال مسابقة الدوري.

على الجانب الآخر، طلب عمرو جمال مهاجم الفريق وحسين السيد الظهير الأيسر (مارسيلو) تحديد موقفيهما من القيد الموسم المقبل أو البحث عن عروض خارجية لهما، وقالت مصادر ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طالب الثنائى بالانتظار بعض الوقت، خاصة أن الأمور غير واضحة فيما يخص قائمة الموسم الجديد بجانب عدم نهاية الموسم الحالي.

وأضافت المصادر ان عمرو جمال تلقى عروضا فعلية من ناد منافس كبير يرغب فى ضم اللاعب فى ظل عدم وضوح الرؤية مع الأهلى وعدم تجديد تعاقده حتى الآن، وأوضحت المصادر ان عمرو جمال لم يوقع حتى الآن لهذا النادى لكنه قد يذهب إلى هناك اذا ما منحته الإدارة الحمراء صك الرحيل.

ويعد عمرو جمال قنبلة موقوتة جديدة داخل الأهلى خاصة فى ظل لعبه بورقة التوقيع للمنافس فى الفترة الحالية بل وتردد فعلياً أنه جلس مع بعض المسئولين ونفس الأمر بالنسبة لحسين السيد العائد من تجربة إعارة فى السعودية، ويبدو موقف الثنائى صعبا فى الاستمرار بالقلعة الحمراء، حيث يطلبان القيد أو الرحيل، وإن كانت الإدارة ترغب فى إعارتهما الموسم المقبل. وفى الاتجاه ذاته، دخلت إدارة الأهلى فى مفاوضات مع فريق النجوم للحصول على خدمات لاعب  الوسط عمرو السيسى بعد توقيع اللاعب على بياض للقلعة الحمراء.

كما كشفت مصادر ان محمود الخطيب رئيس النادى ومعه لجنة اكتشاف المواهب برئاسة حمدى ابوراضى قد حددوا 16 لاعبا صغير السن لضمهم لقطاعات الناشئين خلال الفترة المقبلة.

 

المصري اليوم

لاسارتى يطلب إعارة صلاح محسن وحمودى نهاية الموسم

أوصى، مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بإعارة صلاح محسن، عقب نهاية الموسم الجارى، وذلك من أجل منح اللاعب فرصة المشاركة، خاصة أن المدير الفنى الاوروجويانى يعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين، ولم ينجح اللاعب فى إقناع المدير الفنى بقدراته الفنية والبدنية، والوضع نفسه مع أحمد حمودى، الذى يقترب من الانضمام لصفوف نادى سموحة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فيما، استقر الجهاز الفنى على عودة أحمد حمدى، لاعب الفريق المعار لصفوف الجونة، حتى نهاية الموسم الجارى، وأشاد لاسارتى بمستوى حمدى، وأكد على رغبته فى تواجده بصفوف الفريق الموسم الجديد.

من جهة أخرى، يؤدى أحمد الشيخ، جلسات علاج طبيعى بعد تعرضه لإصابة بجزع فى أنكل القدم، على أن يبدأ مرحلة جديدة فى برنامجه العلاجى والتأهيلى بعد زوال الورم فى القدم بشكل نهائى.

وكان الشيخ قد تعرض للإصابة فى مران الفريق الجمعة الماضى، واطمأن الجهاز الفنى على حالة اللاعب، مؤكدا عودته من جديد للانتظام فى المران الجماعى بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له.

فيما، يسافر الثنائى، سعد سمير وكريم نيدفيد لألمانيا بعد عيد الفطر المبارك لاستكمال برنامجهما التأهيلى الموضوع لهما قبل العودة من جديد لتدريبات الأهلى.

ويسير نيدفيد بعكازين حاليا بعد إجرائه جراحة فى غضروف الركبة مؤخرًا، على أن يتخلى عنهما بعد شهر ونصف من الآن، فيما يستكمل سعد سمير برنامجه للتأهيل، بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى الخلفى.

جاء ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته اليومية على أرض ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الهامة فى بطولة الدورى الممتاز، ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

 

 

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019