سيد عبد الحفيظ يوجه لاتحاد الكرة سؤالين يكشفان عدم صدق تصريحات مسئولي الجبلاية


وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سؤالين لمسئولي اتحاد الكرة على خلفية أزمة مباريات الدوري المتبقية.

عبد الحفيظ أجرى حوارًا مع قناة النادي الأهلي مساء يوم السبت تحدث فيه عن بيان القلعة الحمراء ورفض تأجيل أي مباراة من مباريات الدوري لما بعد بطولة أمم إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته "لجنة المسابقات وضعت 3 مواعيد لمباراتي الزمالك مع المقاولون العرب ومع الإنتاج الحربي واتحاد الكرة هو من قام بالتأجيل، مباراة الزمالك مع المقاولون كانت يوم 14 مارس وتم تأجيلها بسبب وجود مباراة أمام نصر حسين داي يوم 17، وكان هناك مباراة مع الإنتاج يوم 1 مايو وتم تأجيلها لـ 15 مايو ثم تم تأجيلها مرة أخرى، التأجيل كان بدون أسباب، ويقولك انت لما صعدت اتأجلك".

متابعًا "طب ما انت قولت ان الموسم ده استثنائي، يقولك معلش ده مبدا زي ما حصل معاك وأجلنا ليك نأجل لغيرك، طب انا عندي سؤالين في النقطة دي لو ده مبدأ إن الي يوصل لنصف النهائي أو النهائي بيتم تأجيل مبارياته في الدوري".

وكشف عبد الحفيظ عن استفساراته "ليه طلبت من نادي الزمالك جواب رسمي موقع من رئيسه بإنه موافق على لعب مباراة الإنتاج يوم 15 لو تم تأجيلها من يوم 1 وانت تعلم انه من الوارد ان الزمالك قد يتأهل للدور النهائي، هذا يعني أنك كنت تخطط لخوض المباراة بالفعل، أما السؤال الثاني بما ان المبدأ ده في نصف النهائي والنهائي فقط، ليه أجلت مباراة المقاولون العرب والزمالك والي كانت في وقت دور الـ 16 بس كان لازم الزمالك يحقق نتيجة إيجابية وقتها فتم التأجيل؟".

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019