أندية الدوري تعلن تأييدها لقرارات الأهلي


أعلنت العديد من الأندية تضمانها مع النادي الاهلي بشأن موقفه الخاص بضرورة تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة في الدوري سواء على قمته أو في مؤخرته.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات متبادلة بين العديد من الأندية وعلى رأسها تلك التي أيدت موقف الاهلي تمامًا وأعربت عن ترحيبها الشديد بما جاء في قرارات اجتماع إدارة الاهلي الطارئ.

وأوضحت الأندية في اتصالاتها أن مطالب الأهلي تبقى عادلة للغاية للجميع وأن ما جاء من قرارات حاسمة من مجلس إدارته عبرت عن لسان حال جميع الأندية التي تعاني غياب العدالة والشفافية في جدول الدوري.

من جانبه أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانًا رسميًا شدد خلاله على تمسكه بإقامة مباراته الأخيرة أمام سموحة في مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة الأمم الإفريقية.

وأشار مجلس إدارة الاتحاد السكندري أنه لا يجد أي مبرر لتأجيل هذا اللقاء خاصة وأن إقامة المباراة في موعدها لا يتعارض مطلقاً مع فرص وأهداف الفرق المتنافسة بالمسابقة.

وأوضحت إدارة النادي السكندري بأنه ليس من المنطق استمرار المسابقة للفريق لمدة تزيد عن الشهر و النصف و حتى انتهاء مسابقة كأس الأمم الإفريقية من أجل إقامة مباراة واحدة فقط لا يتضرر طرفيها من إقامتها ف موعدها المعلن سلفاً و كذلك باقي فرق المسابقة.

من جهته، رفض فرج عامر، رئيس نادي سموحة في اتصال هاتفي مع قناة النادي الأهلي تأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري إلى ما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019