أسباب اجتماع الأهلي الطارئ وقراراته الحاسمة قبل اتخاذ اتحاد الكرة موقفه النهائي


متابعة إسلام أسامه

تتواصل ردود الأفعال على القرارات التي أصدرها النادي الأهلي أمس الجمعة بخصوص تمسكه بإنهاء جميع مبارياته في الدوري العام قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في 21 يونيو المقبل.

وأيد قرار النادي الأهلي العديد من الأندية الأخرى التي شددت على ضرورة انهاء المسابقة قبل انطلاق البطولة الإفريقية للمنتخبات مع خوض جميع مباريات الجولة الأخيرة في نفس التوقيت، فيما أبدى نادي الزمالك عبر رئيسه اعتراضه على بيان الأهلي.

قرارات النادي الأهلي كانت مفاجئة للعديد من المتابعين خاصةً وأنها جاءت بعد ساعات قليلة من الاجتماع الذي عُقد في اتحاد الكرة بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة.

وجاء اجتماع الأهلي الطارئ الذي صدرت عنه القرارات لعدة أسباب، أهمها تقديم تصور سابق من لجنة المسابقات كان مليئًا بالعوار وغاب عنه مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الأندية وعاد بالأزمة إلى المربع صفر.

كما اعتبر الأهلي أن تحديد يوم الإثنين المقبل لعقد اجتماع ثاني للجنة المُشكلة من اتحاد الكرة وهو نفس الموعد الخاص بإقامة مباريات الاسبوع الـ 34 هو وضع القلعة الحمراء أمام الأمر الواقع وإلزامه بخوض المنافسات وفقًا لما تم وضعه في وقت سابق من قبل رئيس لجنة المسابقات وهو امر غير منطقي.

طالع أيضًا..

خمس قرارات حاسمة لمجلس إدارة الأهلي بعد الاجتماع الطارئ

الأهلي يُخطر اتحاد الكرة بقرارات مجلس الإدارة بعد الاجتماع الطارئ

الأهلي يتمسك بموقفه في أزمة الدوري

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019