في مباراة الكروت والـ VAR.. الترجي والوداد يتعادلان في ذهاب نهائي دوري الابطال


أنهى التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الوداد الرياضي المغربي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

واستضاف فريق الوداد نظيره الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا والذي أقيم على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

بدأت المباراة والمدرجات ممتلئة عن آخرها حيث ان جماهير الوداد ملئت جنبات الملعب كما انه كان هناك حضور قوي لجماهير الترجي التونسي.

ولكن فنيًا لم يشهد الشوط الأول الكثير ولا المنتظر حيث انه جاء قويا من الناحية البدنية بين اللاعبين لكنه لم يشهد العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الفريقين.

وشهد الشوط الأول عددا من الكروت الصفراء التي أشهرها جهاد جريشة للاعبي الفريقين، حيث انه أشهر بطاقتين للاعبي الوداد الأولى كانت من نصيب     أشرف داري والثانية كانت لإبراهيم النقاش ومثلهما لثنائي الترجي شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول تمكن فوسيني كوليبالي من وضع الترجي في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 43 "شاهد الهدف".

وقبل صافرة النهاية تمكن الوداد من تسجيل هدف في شباك الترجي إلا ان جهاد جريشة قام بإلغائه بعد العودة للـ VAR"شاهد الهدف الملغي".

ومع بداية أحداث الشوط الثاني أشهر الحكم المصري البطاقة الصفراء الثانية للاعب إبراهيم النقاش الذي تم طرده في الدقيقة 49 ليكمل الفريق المغربي المباراة منقوص العدد.

وبعدها أهدر الترجي عدد من الفرص الخطيرة التي أتيحت للاعبيه قبل ان يعاقب الشيخ إبراهيم كومارا الفريق التونسي بتسجيله هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 79 "شاهد هدف الوداد".

وحاول لاعبو الفريقين الوصول للشباك في الدقائق المتبقية من عمر المباراة إلا انهما فشلا في تسجيل أهداف أخرى على الرغم من كثرة الفرص التي أتيحت لهما.

هذا ويلتقي الفريقان في مباراة إياب الدور النهائي مساء يوم الجمعة المقبل والمحدد اقامته على الملعب الأولمبي برادس في تونس.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019