5 أيام تفصل تشيلسي لتقديم استئنافه أمام المحكمة الرياضية لرفع الإيقاف


يأمل فريق تشيلسي في رفع الإيقاف المفروض من قبل الفيفا بمنع الانتقالات لمدة فترتين بسبب انتهاك نادي تشيلسي لقواعد التوقيع مع لاعبي كرة القدم دون السن القانونية "تحت 18 عامًا" خلال المواسم الماضية والتي تم التعاقد فيها مع 12 لاعب من تلك الفئة من بينهم برتراند تراوري.

ويحاول تشيلسي ان يتم رفع الإيقاف بعد اللجوء للمحكمة الرياضية وأن يتم السماح له بإجراء التعاقدات الصيفية المقبلة وفقا لموقع جول فإنه يتبقى على تقديم الاستئناف 5 أيام..

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم حرمان نادي تشيلسي من التعاقد مع أي لاعب خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية المقبلتين في فبراير الماضي كما رفض الاستئناف الذي قدمه تشيلسي مؤخرا ليتم تثبيت القرار.

واصدر تشيلسي بيان في وقت سابق أكد خلاله أن النادي تصرف وفقا للوائح وأبلغ بالفعل الفيفا عن نيته في الطعن في قرار اللجنة التأديبية والعقوبات، كمسألة الإنصاف الإجرائي والمساواة في المعاملة، وأنه يجب منح حق النادي في عملية الاستئناف، قبل أن يبدأ تنفيذ أي عقوبة غير قابلة للنقض.

وتابع: بقدر ما يعلم النادي، ففي جميع الحالات السابقة التي فرض فيها الفيفا حظرًا على التسجيل، تم أيضًا اتخاذ قرار بتعليق العقوبة حتى يتم استكمال عملية الاستئناف، وفي هذه الحالة، يعتبر تشيلسي أنه يتم التعامل معه بشكل غير متسق بالمقارنة مع الأندية الأوروبية الأخرى.

ومن المؤكد أن يتم انتقال لاعب بورسيا دورتموند كريستيان بوليسيتش الذي تعاقد معه الفريق يناير الماضي قبل أن يعيره للفريق الألماني مرة أخرى.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019