عمرو فهمي يبدأ مقاضاة الكاف.. 5 أسباب تدفع السكرتير السابق لبدء معركته القضائية


لم تنته الأزمة بين أحمد أحمد رئيس الإتحاد الأفريقي والسكرتير العام السابق عمرو مصطفى فهمي الذي تمت إقالته مؤخرا وتعيين المغربي معاذ حاجي، المصري عمرو فهمي سيبدأ مقاضاة المنظمة الأفريقية خلال الفترة المقبلة لعدة أسباب.

وعلم El-Ahly.com بأن عمرو فهمي لديه أسباب عدة دفعته لاتخاذ قرار مقاضاة الاتحاد الأفريقي "الكاف" بعد أن تمت إقالته من منصبه وتعيين المغربي.

السبب الأول، قرار الكاف بإقالته من منصبه السكرتير العام دون إجراء تحقيق.

السبب الثاني، التصريحات الصحفية لأحمد أحمد والتي شعر بها عمرو فهمي بأنها تشهير عقب خروجه من منصبه خاصة أن رئيس الكاف تطرق لأمور شخصية بأنه دفع 100 ألف دولار في الجراحة أجراها مؤخرا وهو ما يخالف الحقيقة.

حيث تحصل El-Ahly.com على مستند يؤكد أن تكلفة العملية الجراحية لم تصل إلى ٧٠ ألف يورو حيث تحملت التأمينات ما يقرب من ٢١ ألف يورو وتحمل عمرو فهمي باقي التكلفة.

ورغم ان لوائح الكاف التي صممها هشام العمراني السكرتير الأسبق بالكاف تمنح عمرو فهمي الحق في تحمل الكاف تكلفة الجراحة التي دفعها من جيبه الخاص الا انه رفض منح نفسه هذه الميزة وارسل خطابا لأحمد أحمد رئيس الكاف يطلب فيه تحمل الاتحاد جزء من التكلفة إلا ان احمد احمد تجاهل هذا الخطاب.

السبب الثالث، عدم حصوله على قيمة مكافأة نهاية الخدمة حسب ما تنص اللوائح المنظمة.

السبب الرابع، عدم حصوله على مرتب ١٠ أيام عملهم في شهر ابريل قبل أن يتم اقالته.

السبب الخامس، وهو يتعلق بأموال الصندوق الاجتماعي والذي كان يقتطع أجزاء من مرتبه حسب اللائحة المنظمة ولكن مسئول يالكاف قاموا بسحب هذه الأموال دون وجه حق وتحويلها من الحساب الشخصي لعمرو فهمي للحساب الرسمي للكاف.

طالع أيضا

ضمن 3 قرارات.. كاف يعلن رسميا إقالة عمرو فهمي وتعيين مغربي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019