شوبير: الكل سواسية ولا أحد فوق القانون حتى لو كان رئيس نادي


قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بأنه يجب المحافظة على المكتسبات التي ستأتي بعد تنظيم بطولة الأمم الأفريقية ومحاسبة وتطبيق القانون على الجميع.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام: "من يخرج عن النص من المسئولين هيتم محاسبته ولا لأ، تطبيق القانون على المخالفين وعلى كل حد، واثق أن دولتي دولة قانون ولا أحد فوق القانون أيا كان موقعه".

وأضاف شوبير بأن القانون يجب تطبيقه على أي مسئول حتى لو كان رئيس نادي أو مسئول رياضي أو مدير كرة أو مدير نشاط وهو الأمر الذي لا يحدث أي فارق.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة أن المكتسب المهم القادم والجميع ينتظره: "الكل سواسية ولا سمح بسياسة الصوت العالي والإعلام المهول هي اللي تسري وتمشي وتدوس، ده ما ينفعش، ننتظر ونظل ننتظر".

واختتم شوبير تصريحاته: "اسهل شيء أن واحد يطلع في مداخلة أو يطلع على صفحته أو يكتب تغريدة وده يسبب الإحتقان العنيف وللأسف الشديد متواجد ومش عارف متواجد وسامحين بيه ليه، رسالتي واضحة وضوح الشمش".

يذكر أن رئيس الزمالك هاجم أحمد شوبير خلال قناة المحور وتوعده بالجلوس في المنزل وإبعاده عن العمل معبرا "عليا الطلاق هقعدك في بيتك تاني واخليك تعيط تاني واسودلك الشاشه تاني."

طالع أيضا

رئيس الزمالك مهددا: عليا الطلاق يا شوبير هقعدك في بيتك وعبد الحفيظ اتحمل اللي هيحصلك

شوبير: عليَّ الطلاق هي اللي بتمشي الدوري وأطرح هذا السؤال على اتحاد الكرة

شوبير عن جدول الدوري: ما يحدث بسبب المجاملات اللي مالهاش حصر والرعب الذي لا ينتهي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019