شوبير عن جدول الدوري: ما يحدث بسبب المجاملات اللي مالهاش حصر والرعب الذي لا ينتهي


علق أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد كرة القدم المصري على إعلان لجنة المسابقات مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري وإعلان بعض مباريات الزمالك المؤجلة.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت اف ام بأن الأزمة التي تضرب الدوري بسبب مشاركة الأهلي والزمالك والإسماعيلي والإتحاد السكندري في البطولة العربية بجانب المشاركة الأفريقية وهو ما تم تأجيل عدد من مباريات الدوري بسبب هذه المشاركة.

وأضاف شوبير عن توقيع بعض الأندية على تعهدات: " عندك جوابات بالإلتزام باللعب في مواعيد معينة وانت اول واحد خالفتها".

وأشار شوبير بأن هناك من يقوم بتسريب المعلومات بعد البدء في انتظام المسابقة "وقابل بقى هجوم وتطاول لا حصر لها لأنك عاوز تعمل بطولة محترمة".

"هذا جو صعب جدا لا تعرف تخلي لجنة تشتغل ولا تخلي مسئول يشتغل لأنها ماشية بالتليفونات عشان خاطري أجلي عشان خاطري قدملي الماتش ده طب أنا مسافر وهارجع كمان 5 أيام" مضيفا نائب رئيس اتحاد الكرة.

"ده مش نظام ،شغل المجاملات وشغل الخوف من بعض الأفراد ده ما ينجحش ده يعمل فشل ،هنا فاتح الأبواب وفاتح الخناقة وفاتح التطاول وتفتح قنوات وتفتح برامج وكلها شتمية وتتطاول كل ده عشان عاوز تعمل جدول منتظم"

واختتم شوبير تصريحاته "ايه اللي وصلنا لكده؟ كم المجاملات اللي مالوش حصر وكم الخوف والرعب اللي لا ينتهي، ده ما ينفعش، حط نظام واصر عليه لكن بالطريقة دي".

وقامت لجنة المسابقات بإعلان مواعيد الأسبوع الأخير من بطولة الدوري العام قبل أن تعلن جدول مباريات الزمالك المؤجلة دون مراعاة لتكافؤ الفرص بين الفرق المتبارية.

طالع أيضا

حرس الحدود: لن نواجه بيراميدز قبل مواجهة الزمالك.. موقفنا واضح

اتحاد الكرة يجامل الزمالك علانية بإعلان جدول مباريات عالكيف

ضربة لتكافؤ الفرص.. الكشف عن موعد الأسبوع الأخير من الدوري بدون القمة والزمالك يواجه الجونة أو الحدود

مباريات الزمالك أمام الفرق المهددة بالهبوط

حسابات معقدة - بالنقاط والمباريات المتبقية.. 6 فرق يتنافسون على البقاء في الدوري بالجولة الأخيرة


استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019