عامر حسين بعد اعلان مواعيد الأسبوع الأخير: ما قمنا به إنجاز وانظروا إلى ليفربول


قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن إنهاء الدوري عمليا في 3 يونيو المقبل - باستثناء مباراتين - يعد إنجازا.

وأوضح عامر حسين في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة بأن الدوري المصري يضم 18 ناديا "34 أسبوعا " مقارنة بالدوري المغربي الذي يضم 16 ناديا والدوري التونسي 14 ناديا وكلاهما ممتد حتى منتصف يونيو المقبل.

وشدد رئيس لجنة المسابقات على صعوبة الوقت التي صادفت الموسم المحلي الحالي لم تكن خاصة بالدوري المصري فقط بل عانت منها أفريقيا لأنه موسم استثنائي بسبب تغيير مواعيد المسابقات الإفريقية مما أجبرنا على أن نلعب دورتين لكل بطولة افريقية خلال الموسم الحالي.

وعن شكوى بعض الأندية التي تمتد فترات التوقف لديها إلى شهر، أشار رئيس لجنة المسابقات بأن ذلك وارد الحدوث في أي مكان في العالم ضاربا المثل بنادي ليفربول الانجليزي الذي يلعب له محمد صلاح نجم مصر، وقد أنهى الدوري يوم 12 مايو الحالي، في حين يستكمل تدريباته منذ ذلك التاريخ استعدادا لمباراة في بطولة أوروبا ستقام 1 يونيو المقبل.

وقامت لجنة المسابقات بإعلان مواعيد الأسبوع الأخير من بطولة الدوري العام قبل أن تعلن جدول مباريات الزمالك المؤجلة دون مراعاة لتكافؤ الفرص بين الفرق المتبارية.

طالع أيضا

اتحاد الكرة يجامل الزمالك علانية بإعلان جدول مباريات عالكيف

ضربة لتكافؤ الفرص.. الكشف عن موعد الأسبوع الأخير من الدوري بدون القمة والزمالك يواجه الجونة أو الحدود

مباريات الزمالك أمام الفرق المهددة بالهبوط

حسابات معقدة - بالنقاط والمباريات المتبقية.. 6 فرق يتنافسون على البقاء في الدوري بالجولة الأخيرة


استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019