الأهلي يفوز بكأس مصر لليد على حساب الجيش


فاز فريق النادي الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس مصر للرجال على حساب فريق طلائع الجيش بنتيجة 28-22 في اللقاء الذي جمعهم على صالة أكتوبر الدولية.

وهي البطولة الأولى التي يحصدها فريق اليد هذا الموسم بعد رحيل المدير الفني السلوفيني نيكولا ماركوفيتش حيث رافقه سوء للنتائج وحصد الأهلي كأس مصر تحت قيادة المدرب المؤقت يحيى يوسف.

وحصد النادي الأهلي البطولة 6 مرات سابقة لتصبح هذه هي المرة السابعة في تاريخه حيث تم تتويجه بها آخر مرة عام 2014 لتعود بعد غياب خمس سنوات.

وأحرز اللاعب يوسف معرف أكبر عدد من الأهداف في مواجهة الجيش حيث سجل 10 أهداف ويليه أحمد خيري برصيد 4 أهداف وذلك من أصل 28 هدف.

وفي نفس السياق وجّه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة إلى الجهاز الفني، ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد (رجال)، بعد فوزهم ببطولة كأس مصر، مساء اليوم.

وحرص رئيس النادي على الاتصال هاتفيًا بالكابتن يحيى يوسف، القائم بأعمال المدير الفني، وتهنئته، وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون، والانضباط الفني والسلوكي، والروح العالية لكافة العناصر، والإصرار على المكسب منذ بداية المباراة. وأكّد الكابتن الخطيب على تقديره لما بذله الجميع من جهد لإسعاد جماهير الأهلي والفوز بالبطولة، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في الفريق واللاعبين في إحراز المزيد من الانتصارات والبطولات خلال الفترة القادمة.

 

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019