هل يستعين أجيري بقائمة «ستاند باي» ؟ المنتخب يجيب عبر El-Ahly.com


أثارت قائمة المنتخب المصري الأولية التي ستشارك في معسكر الفراعنة المقبل استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية والتي سيتم من خلالها اختيار القائمة النهائية المشاركة في البطولة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن عن قائمة من 25 لاعبًا ستشارك في المباراتين الوديتين قبل انطلاق كأس الأمم التي ستقام في مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو.

أجيري يضم رباعي الأهلي وهداف المقاولون لقائمة معسكر المنتخب

وتساءل El-Ahly.comحول وضع المدرب المكسيكي خافيير أجيري لاعبين على قائمة الانتظار يمكن من خلالها استبدال لاعبين بالموجودين حاليًا في القائمة الأولية، على غرار المنتخب النيجيري الذي وضع 6 لاعبين من بينهم جونيور أجايي، لاعب الأهلي بقائمة "ستاند باي".

نيجيريا تضم 25 لاعبا في قائمتها الأولية لكأس الأمم الإفريقية.. وأجايي تحت الأنظار

وأكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري أن القائمة المُختارة حاليًا هي شبه نهائية، حيث سيختار منها أجيري 23 لاعبًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح لهيطة في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن دخول لاعبين جدد على القائمة الحالية سيقتصر في حالة الإصابات أو تعذر لاعب موجود حاليًا بالقائمة، بحيث يتم استبداله بلاعب جديد فقط.

ورفض إيهاب لهيطة في ختام تصريحاته الخاصة الرد على الانتقادات التي وجهها العديد من المتابعين، بشأن استبعاد عدد من اللاعبين البارزين في قائمة المنتخب.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019