أخبار الأهلي اليوم: الفريق يتوصل لاتفاق مع كودجو والتعاقد مع صفقتين جديدتين


يقدم  El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

طواريء في الأهلي استعدادا للدراويش

الفريق يعسكر اليوم بالإسكندرية.. وتغييرات منتظرة في التشكيل

رفع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي حالة الطواريء استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز.

يسعي الجهاز الفني لتهيئة الأجواء المناسبة أمام اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة للاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري الممتاز لذلك حرص لاسارتي وجهازه الفني علي الاجتماع بلاعبيه وطالبهم بضرورة التركيز لتحقيق الفوز وأعاد الجهاز الفني للفريق تفعيل العمل بقراره السابق بمنع اللاعبين من الإدلاء بالتصريحات وغلق التدريبات من اجل فرض المزيد من التركيز وذلك بعدما فتح الجهاز الفني المران في اليومين الماضيين أمام الجميع ومن المقرر أن يسافر الفريق إلي الإسكندرية عقب مران اليوم المسائي للدخول في معسكر مغلق باحد الفنادق القريبة من ملعب برج العرب. الذي يستضيف اللقاء. حيث ينتظر أن يعلن لاسارتي أسماء اللاعبين اللذين سيدخلون المعسكر عقب نهاية المران.

واستقر لاسارتي بنسبة كبيرة علي الدفع بحسام عاشور في وسط الملعب بجوار عمرو السولية بدلا من حمدي فتحي الذي يغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف كما يدرس لاسارتي الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن بدلا من أحمد فتحي .. كما يدرس لاسارتي الدفع بمروان محسن في الهجوم بدلا من وليد أزارو خاصة بعدما ظهر محسن بشكل جيد في مباراة إنبي الأخيرة وتراجع أداء ازارو في الفترة الأخيرة.

يأتي هذا في الوقت الذي تأكدت فيه جاهزية أحمد الشيخ من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات وذلك بعد مشاركته في المران الجماعي الذي أقيم أمس علي ملعب التتش وكان الشيخ اشتكي من إصابة في الظهر وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي وتأكدت جاهزيته أمس بعد مشاركته في مران الفريق بصورة طبيعية.

وشهدت تدريبات الفريق الأخيرة تخصيص فقرة خاصة لتدريب اللاعبين علي التسديد من خارج منطقة الجزاء حيث قام الثلاثي رمضان صبحي ووليد سليمان وأحمد حمودي بالتسديد علي المرمي من زوايا مختلفة.

من جانبه قال طارق سليمان مدرب حراس المرمي ان الفريق تخطي محطات صعبة في بطولة الدوري ولكن في النهاية الفريق يلعب علي بطولة. فكل مباراة يخوضها الأهلي ليست نهاية ولكن بداية لمحطة جديدة يستعد لها الفريق بكل قوة بحثا عن الفوز باللقب.

وأضاف سليمان أن هناك 3 محطات متبقية للأهلي من أجل حسم اللقب وتركيزنا في الوقت الحالي ينصب علي مباراة الإسماعيلي وشدد مدرب حراس الأهلي علي أن تقييم مباريات الأهلي والإسماعيلي لا يتوقف عند حالة الفريقين قبل أي مباراة أو ترتيبهما في جدول المسابقة كما هو الحال عندما يلتقي الأهلي والزمالك. فدائما ما يقدم الإسماعيلي مباريات قوية أمام الأهلي. وهو ما يؤكد أن اللقاء لن يكون سهلا علي الفريقين وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي. ويواصل حصد الثلاث نقاط.

الأهرام

الأهلى يتوصل لاتفاق مع وكيل كودجو لضم اللاعب الموسم المقبل..

إدارة التعاقدات تنهى صفقتين جديدتين.. ومهمة صعبة تنتظرها «صيفا»

حسم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى موقفه النهائى بشأن التوجولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربى بعد متابعته خلال مواجهة الزمالك فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية بجانب متابعة العديد من المباريات له.

وكشفت مصادر خاصة أن الأهلى قد نجح فى التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب التوجولى لينضم للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وبات اللاعب على بعد خطوات قليلة من الانضمام للقلعة الحمراء، وقالت المصادر إن إدارة الأهلى نجحت فعلياً فى إنهاء صفقتين جديدتين بخلاف اللاعب التوجولى لتقترب من إغلاق الميركاتو الصيفى مبكراً ولا يتبقى لها سوى تسويق مجموعة اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفنى فى منحهم الفرصة للمشاركة أساسيين بإعارتهم، وعلى رأسهم إسلام محارب وأحمد الشيخ وأحمد حمودى وأحمد علاء وعمرو جمال بجانب أكرم توفيق المعار للجونة، الذى يرى الجهاز الفنى أنه ليس هناك حاجة لإعادته الموسم الحالي.

وتفرض إدارة التعاقدات مع محمود الخطيب رئيس النادى سرية تامة على الصفقات الجديدة التى تم الانتهاء منها، وأضافت المصادر أن هناك أيضا مهمة أخرى لإدارة التعاقدات وهى تسويق أحد اللاعبين المحترفين خاصة جونيور أجايى الذى باتت هناك قناعة كاملة برحيله ولو على سبيل الإعارة بسبب تراجع مستواه بصورة واضحة واستمرار إنصاته لشخص يكره النادى بشدة ويرغب فى إبعاده عن المنافسة.

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يدخل فى معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها العاشرة من مساء غد باستاد برج العرب.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019