مران الأهلي - فقرات فنية للحراس وانتظام الشيخ في التدريبات


متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الأسبوع الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات بدنية وجمل فنية

خاض لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية، تحت قيادة اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال، على هامش المران الجماعي، كما أجرى الجهاز الفني بعض الجمل الفنية خلال تدريبات الكرة تمهيدًا لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي.

محاضرة فنية

عقد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني محاضرة فنية للاعبين بأرض الملعب، حيث استمرت الجلسة 10 دقائق شرح خلالها نقاط القوة والضعف لدي فريق الدراويش قبل مواجهته.

انتظام الشيخ

انتظم أحمد الشيخ، لاعب الفريق في تدريبات الفريق الجماعية، حيث كان يعاني الشيخ من الإصابة بآلام في الظهر أبعدته عن التدريبات الفترة الماضية.

فقرات فنية للحراس

خصص طارق سليمان، مدرب حراس الفريق فقرات فنية خاصة للحراس على هامش المران، حيث قام سليمان بتخصيص فقرة خاصة للعرضيات مع وضع بعض الموانع والحواجز، داخل منطقة الجزاء للعمل على سرعة رد فعل الحراس، تحت ضغط، كما قام سليمان بتخصيص فقرة للتسديد من جميع الزوايا على حدود منطقة الجزاء.

تأهيل مؤمن زكريا

أدي مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية، على هامش المران، حيث يؤدي مؤمن زكريا البرنامج التأهيلي تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال بالجهاز الفني، بعد فسخ إعارته مع نادي أحد السعودي.

تدريبات تكتيكية

خصص مارتن لاسارتي فقرة فنية خاصة لمجموعة من اللاعبين على هامش المران، حيث أجرى المدرب الأوروجواياني تقسيمة وبعض الجمل الفنية خلال تدريبات الكرة تمهيدًا لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي.

وشهدت الفقرة مشاركة كلا من:

محمد شريف، ووليد سليمان، وجيرالدو، وصالح جمعة، وناصر ماهر، وحمدي فتحي، ومروان محسن.

وفي الفريق الدفاعي: محمد الشناوي، ومحمد هاني، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ومحمد نجيب.

وأوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لحرصه على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

طالع أيضًا..

حسين السيد يظهر في مران الأهلي

الخطيب يعقد جلسة مع لاسارتي في مران الأهلي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019