زيدان يوقع على نهاية بيل في ريال مدريد.. ويؤكد: لن أشرك لاعبا بسبب ماضيه معنا



يبدو أن جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بدأ في عد الدقائق الأخيرة له في النادي الملكي، وذلك بعد إصرار المدرب زين الدين زيدان على استبعاده من حساباته.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد أوضحت في الساعات الأخيرة أن جاريث بيل سيكون ضمن خيارات المدرب زيزو في مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس الأخيرة في الدوري الإسباني إلا أن المدرب الفرنسي اكتفى بوضعه على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

وقال زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"جاريث بيل؟ لا أعلم ما الذي سيحدث بشأنه الموسم القادم، هو لم يلعب الليلة لأنه هناك لاعبين آخرين يلعبون".

وأضاف :"أنا آسف لأنني لم أُشرك بيل اليوم ولكن أنا المدرب وأنا من اتخذ القرارات حسب ما أرى من اللاعبين بشكلٍ يومي وحسب حاجتنا في المباراة".

وتابع :"بيل حقق الكثير من الأمور في الماضي ولكن أنا لا أُشرك لاعبًا من أجل ماضيه، نحن نفكر بالحاضر والمستقبل وليس الماضي، ونحن نريد تغيير بعض الأمور في قائمة الفريق وسنقوم بعمل ذلك".

يُذكر أن ريال مدريد كان قد خسر على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال بيتيس بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني ليكتفي بالمركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 19 نقطة عن حاصد اللقب برشلونة، وهو أوسع فارق نقاط حدث لريال مدريد مع المتصدر طوال تاريخه.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020