تذكرتي لشراء تذاكر أمم إفريقيا.. تعرف على كيفية حضور مباريات الفراعنة


أعلنت شركة "تذكرتى" عن إطلاق موقع وتطبيق تذكرتي على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز وشراء تذاكر بمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 والمقرر إقامتها في مصر.

ويستخدم نظام حجز التذاكر تقنيات حديثة، حيث يلزم للقيام بالحجز إلكترونيا تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع والتى لن يتمكن بدونها من حجز التذاكر، كما أنها ستصبح كتصريح للدخول من بوابات الاستادات التي تستقبل مباريات البطولة.

وأعلنت الشركة عن طريقة حجز التذاكر خلال خطوات بسيطة بالتوجه لموقع التذاكر والذي يسمى "تذكرتى" www.tazkarti.comواختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع.

والذي يتمكن خلاله من تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة والتي تشمل إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومى.

وفي حال نجاح طلب التسجيل، يحصل المشجع على بطاقته "Fan ID" والتي ستمكنه من الحصول على تذاكر المباريات، عن طريق اختيار المباريات التى يرغب في حضورها ويختار الدرجة التى يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع.

ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع، ويتم الدفع إلكترونياً، ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التى قام بحجزها، أو يمكنه الحصول على بطاقة المشجع فعليًا وتذاكر المباريات بعد شرائها من عدد من المنافذ بفروع شركة "أورانج" إحدى رعاة البطولة، وبعض مراكز الشباب.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019