خالد الغندور: صدمتي كبيرة في عبد الحفيظ فأعظم لاعب بالعالم ميسي قصير وأين الوطنية للإعلام؟


أدلى خالد الغندور مقدم برنامج الزمالك اليوم بتصريحات تلفزيونية يلوم فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تصريحاته الأخيرة ضده عقب مباراة الأحمر ضد انبي.

وقال الغندور: سيد عبد الحفيظ عندما كان اعلامي كان يسخر من الحكام ويسخر من الزمالك حتى انه سخر من طفل صغير يلقي بالمياه داخل شبكة الزمالك في احد المباريات.

وأضاف: كان يجب عليه عند الرد على شخصي ان يكون الرد بالحجه وفي اطار كرة القدم ليكون هناك لغة حوار وليست هناك مشكلة في الانتقاد ولكن الكارثة ان تتطرق لامور ليس لها علاقة بالنقد.

وأكمل: اعظم لاعب في العالم ميسي قصير ومارادونا كذلك وهو قام بالتلميح على قصر قامتي عندما عجز عن الرد على ما قدمته ضده هل يعيب خالد الغندور انه طويل او قصير؟ هل يعيب الانسان شكله؟.

وواصل الانسان لا يقاس سوى بكلماته وتحمله المسئولية والعقل وأنا كابتن على سيد عبد الحفيظ وصدمتي كبيرة فقد تطرق لامور ليس لها علاقة بمباراة الاهلي وانبي عقب الفوز واختار قناة الأهلي للقيام بذلك.

واختتم: السؤال للوطنية للاعلام متى ستدخل في قناة الاهلي في اي خروج عن النص مثل ما تفعل في برنامج الزمالك اليوم وهل الأمر مطروح فقط للزمالك بدون غيره.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019